رسالة قصيرة. الاستثمارات، أخبار وهمية، والإجراءات.

مرحبا بكم في آخر صعب أخبار قصيرة شنومك. وينتهي العام بأخبار إيجابية، على الأقل تقريبا. لأن الشركة تخرج عن المألوف، وقد تم التأكد من الشبهة. هناك حديث عن تكرار الجاني.

فرع ساب أب في دولة الإمارات العربية المتحدة

وقد فعلت نيفس ذلك مرة أخرى

في ديسمبر شنومكس نيفس نظموا بداية الإنتاج في ستالباكا. بعد سنوات شنومك تحاول ذلك في تيانجين. ما هو مجرد واحد الأولي اشتباه . الاحتفال الكبير من بداية الإنتاج للمصنع الجديد يمكن وصفها بأنها أخبار وهمية. لم تكن مصنوعة من قبل سلسلة نيفس شنومكس-شنومكس السيارات الكهربائية في الصين. أنها تأتي من فريكيبوا في مصنع صعب القديم.

تم شحنها في حاويات، تم الانتهاء منها فقط في تيانجين. قل، أنها قد أضافت الصين فين. نشر حقائق الصحفي جوناس فروبيرغالذي يشاهد بشكل حرج تطوير نيفس. مثل شنومك سنوات، بدء تشغيل السيارة الكهربائية هو الصيد يائسة للمستثمرين. القرار بشأن ما إذا كان نيفس قد تصبح مورد الأجهزة ل ديدي يقع في الربيع شنومكس.

ساب أب تستثمر

كان ساب أب منزل لتصنيع السيارات في ترولهاتان من شنومكس. أكثر من سنوات شنومك في وقت لاحق، إلا في السنة شنومكس، جنرال موتورز استغرق تماما على رأسه. في أقل من عقد من الزمان، قاد الأميركيين العلامة التجارية إلى إعادة الإعمار، ثم إلى الثانية، ثم بيعه ل سبيكر. كان المنزل الحقيقي للسيارات بارعة ستالباكا في ساب أب دائما، والتي هي اليوم شركة التكنولوجيا الفائقة ناجحة.

ساب أب هو تدويل. وفي كانون الأول / ديسمبر، افتتح موقع للبحث والتطوير والإنتاج في الإمارات العربية المتحدة. قد تكون صناعة السيارات التاريخ، ولكن شعار صعب فخور يمكن العثور عليها في المزيد والمزيد من البلدان.

أوريو ألمانيا تستثمر

المزيد من الأخبار الجيدة عن الاستثمار في المستقبل تأتي من ألمانيا. على شنومكس. ذكرت أوريو ألمانيا غمب دخولها كشريك محدود الإعلانية كارغو ل شنومكس. يناير شنومكس وشريك تعاون في كارات.

التعاون أوريو قيراط
التعاون مختومة. المدير العام أوريو جان فيليب شوماخر والعضو المنتدب قارات توماس فولمار

مات مجموعة كارات مع شركاء التعاون شنومكس و شنومكس مليار € دوران هي واحدة من الموردين الرئيسيين على جزء لقطع غيار السيارات. من يناير، سوف أوريو الحصول على عناصر إضافية شنومكس من مجموعة كارات، إلى الإعلان البضائع لوجيستك، وإلى مستودع في كاستروب روكسل. بالإضافة إلى مستودع أوريو بالقرب من فرانكفورت، سيتم بعد ذلك تزويد العملاء بشكل أسرع وأكثر على نطاق واسع من ذي قبل عبر مركزين ألمانيين.

بالإضافة إلى أجزاء لماركات أخرى هي أيضا إكسسوارات ساب وقطع الغيار من الموردين طرف ثالث للعثور في النطاق الذي لم يكن موجودا في إشبورن حتى الآن. ألمانيا هي واحدة من أهم محاور أوريو أب، والتي يمكن أن تبدأ أقوى في العام المقبل.

تستثمر لافرنتز

وكان العام شنومكس كل شيء. وتمكنت بعض الشركات من توسيع موقعها في قطاع صعب، بينما لم تستوف شركات أخرى المتطلبات. وتشمل الفائزين، من بين أمور أخرى، لبيع السيارات لافرنتز في كيل. ومن هيرش بيرفورمانس، اكتسب الألمان الشماليون الأدوات اللازمة لشبكة شنومكس-شنومكس وبدأوا الإنتاج الجديد.

ساب هيرش أداء الشواية
هيرش الأداء شواء أعيد إصدارها. وصل التسليم في كيل.

وصل التسليم الأول قبل عيد الميلاد في كيل. جودة الملحقات هي مقنعة. الكثير من الإنتاج هو بالفعل أمر مسبقا. يمكن للأطراف المهتمة استخدام إدراج الغزلان مباشرة في كييل أو ستيفان فرد الشراء.

ساب أجزاء التقويم

قبل الموعد النهائي التحرير، والمخططين شنومكس السنوية لل أوريو على مكتبي. وهي مخصصة للعملاء وشركاء الأعمال ودائما شعبية جدا. لأنها من حيث المبدأ هم تقويم صعب الوحيد الرسمي للعام المقبل.

ساب أجزاء التقويم شنومكس
ساب أجزاء التقويم شنومكس

منذ إسكبورن يعطينا دائما بضع نسخ إضافية، نبدأ حملة صور صغيرة في يناير كانون الثاني. تحت شعار "صعب، الثلج والثلوج" سيكون هناك منافسة لأفضل صور الشتاء الشتاء. يتم منح الصور أجمل تقويم ساب السنوي أجزاء. وهناك سبب للاستفادة من ظروف الثلوج المحتملة خلال عطلة الاعياد وسحب الهاتف الذكي أو كاميرا سلر!

ساب القراء ينتهي

العد التنازلي على! على شنومكس. ينتهي عملنا مع الحصري ساب الصعود الملفات، كان التداول محدودا، وكان هناك بريد من المدونة لكل مقالة منشورة. إذا كان لديك ما تقوله، يمكنك استخدام العطل للوصول إلى المفاتيح. الموعد النهائي هو شنومكس. شنومكس: شنومك على مدار الساعة. وبالطبع قمنا بإعداد آخر، مفاجأة كبيرة جدا لقرائنا.

ساب الصعود المجلدات من القراء.

من قصص ساب الأكثر قراءة أنها يمكن أن تختار أجمل منها في السنة شنومكس. يتلقى المؤلف هدية صعب ضخمة منا في الاعتراف، والتي هي بالتأكيد ليست مناسبة لخصائص أصغر.

الغريب؟ مارك وأنا ترك التشويق لا يزال شيئا. إن الكشف عن مفاجئتنا الحصرية جدا سوف يتبع العام القادم.

نقول وداعا لعيد الميلاد اليوم ونتمنى لجميع القراء والأصدقاء ومدونات بلوق الوقت جيدة وسلمية!

أفكار شنوم جدا "رسالة قصيرة. الاستثمارات، أخبار وهمية، والإجراءات."

  • 21. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
    الرابط الثابت

    أنا لن أكتب ونطق اسم معين بعد الآن ... ما يكفي يكفي.
    شكرا لمقترحات نهاية السنة الإيجابية الأخرى. لقد أعجبت جدا من قبل شركة كيل! قبعات قبالة! هذا هو الولاء ساب والطرافة! قد يرافق التزام العملاء المخلصين. الطريق إلى كيل جدير بالاهتمام، وليس فقط بحر البلطيق ...
    لجميع عيد ميلاد سعيد ساب وسنة جديدة نعمة سلمية شنومك!
    ربما دون الثلج هنا في الشمال ...

    • 21. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
      الرابط الثابت

      مرحبا الماعز الجبل!
      ولا يمكنني أن أتفق إلا مع ذلك. لا يمكنك الحصول عليه أي أفضل.
      أتمنى لجميع شعبان عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة.

  • 21. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
    الرابط الثابت

    وكما يقول المثل، الأكاذيب لها سيقان قصيرة. نيف حتى أقصر منها.

  • 21. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
    الرابط الثابت

    هذا حقا الكثير من الأخبار الجيدة! ! !

    الكثير من الإيجابية حول ساب بمعنى أوسع (أب، أوريو، لافرنتز، إجراءات بلوق، الخ) ...

    الذي من شأنه أن يفسد مزاج نيف وهمية؟ بالتأكيد لم يعد بعد الآن. مقالة ناجحة في نهاية العام.

    شكرا جزيلا ل شنومكس لمبدعي بلوق وجميع القراء النشطين، لأن أيضا مساهمات القارئ والعديد من تعليق لقراءة كان دائما متعة.

    كل عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة.

  • 22. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومكس صباحا
    الرابط الثابت

    موضوع قطع الغيار: أول 9-3 II العقارية Windsutzscheibe مرت الحجر بقطر 12 سم من الشاحنة وضرب في 80 كلم / ساعة لكسر - كانت أقراص بعد كل قرح وأنها قدمت بالفعل حصاة عن الشقوق المعروفة. أين يمكنك شراء أقراص سغ الأصلية؟

    • 22. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومكس صباحا
      الرابط الثابت

      مقالتك يظهر بوضوح ما تم تثبيت الجودة على الزجاج الأمامي !!! حتى قرب نهاية ساب ...
      هناك، كما هو الحال دائما، والأجزاء الصغيرة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير ... كيف يثلج الصدر أن هذا الحادث انتهى بشكل جيد !!!
      مواصلة جيدة ش. رحلة آمنة في ساب!

  • 22. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
    الرابط الثابت

    ... أكثر بكثير مزعج هو أن يبنى حاليا معي بعد قرص الانهيار الصخري سيئة حقا له تشوهات السطح الصغيرة. لسوء الحظ، هذا هو على الارجح الدولة المقبولة للفن - الذي ينظر إليه باستمرار مع جميع الشركات المصنعة المتميزة. حتى تبادل القرص كنت قد فكرت: جيد أنه في ساب (باستثناء عندما 9000er) أي هذه الحصة، وFremfabrikat عندما كنت على الطريق مرة أخرى، وبعد رحلة قصيرة كان الصداع. هناك دائما حجج أقل وأقل وضوحا لشرح الابتسام الدائم عند القيادة إلى أسفل.

    • 23. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
      الرابط الثابت

      أوه كيف أود أن أكون قادرا على تناقض الجملة الأخيرة مع أعمق قناعة ...

      ولكن يجب أن تكون المقابلة ساب السيارات الجديدة (بالإضافة إلى قطع الغيار والخدمة كاملة). ويستمر كل هذا في جودة أعلى من المتوسط ​​على مستوى أفضل الأوقات.

      لا، هذا صحيح، الابتسامة الدائمة هي دائما غير عقلانية ...

      ولكن على الأقل هناك دائما أسباب جديدة. بخلاف ذلك، وهذا هو (للأسف) واضح. ونحن لن يكون مرة أخرى الشعور من القيادة الخاصة، عالية الجودة والمتقدمة سيارة جديدة مع ساب.

      ولكن لا يزال، وحالة نادرة وغريبة كما تنمو SAABs لدينا (بالضرورة) يوما بعد يوم.
      وتزداد نسبة أجهزة التوقيت القديمة والجديدة في أسطول ساب النشط سنويا بعد عام. تبقى مقعدا متفوقة على غيرها من بعض وداس على دواسة البنزين لSAABs توربو تواصل ضمان في العديد Dränglern للدهش وتقلص في مرآة الرؤية الخلفية من وجوه سائق SAAB.

      لا يزال العديد من الشركات الاستشارية الخاصة ما زالت المركبات اليومية. وهذا بالكاد يكون مستداما على المدى الطويل، والمزيد والمزيد من ساب سوف تصبح السيارات الثانية والثالثة والرابعة. إرجو إلى المركبات الحبيب. وهذا لا يجب أن يكون سيئا في حد ذاته.

      قد تتغير الأسباب، ولكن يبقى ابتسامة! ! !

      عيد ميلاد سعيد مرة أخرى.

      • 23. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
        الرابط الثابت

        وتبقى غرين في أي حال، كنت قد وصفت بشكل جميل لماذا

        كل عيد ميلاد سعيد، كل خير وجيدة ركوب شنومك!

  • 26. ديسمبر شنومكس في شنومكس: شنومك بيإم
    الرابط الثابت

    من المثير للاهتمام جدا قراءة ما يدور حول علامتنا التجارية، وخاصة في المدونة.
    أنا بالفعل تشك في ما هي هدية ضخمة. لقد فكرت في طلب ذلك عدة مرات، ولكن رفضت دائما. بالتأكيد فكرة عظيمة.
    كل فقط أفضل ل شنومك!

التعليقات مغلقة.