أزمة صعب: شريط الأخبار - تسجيل الإفلاس

تحديث 09: 28 / 09: 33 / 10: 31 / 10: 50 / 11: 12 / 11: 49 / 13: 08 / 14: 08 / 15: 02 / 16: 58

من أجل متابعة أفضل الأحداث في السويد، يتم سرد هذه المقالة الآن باعتبارها شريط الأخبار. يمكن أن يكون نحن و صعب لا حتى الحصول على فانيرسبورغ اليوم وأن المحاكمة لن يحدث.

معلومات من الصحافة السويدية، بما في ذلك داغنس إندوستري، يقول ساب أوتوموبيل أب سوف ملف للإفلاس اليوم في شنومكس: شنومكس. ولم يتأكد بعد، ولكنه يتناسب مع الحقائق التى تفيد بعدم تدفق اى اموال، واستقال ساب روب ششويجت يوم الجمعة من منصبه.

ستكون هذه أنباء حزينة، حتى الماراثون التفاوضي لفيكتور مولر كان سدى.

09: 28 ساعة

وسائل الإعلام الأولى في السويد تؤكد تقديم ساب للسيارات للإفلاس

09: 33 ساعة

البيان الصحفي من Saab Automobile. إفلاس شركة Saab Automobile AB و Saab Automobile Tools AB و Saab Powertrain. يوفر Youngman بعد بيان جنرال موتورز أمس أي وسيلة متاحة لمواصلة عملية إعادة التنظيم.

Zeewolde ، هولندا ، 19 ديسمبر 2011 - أعلنت السويدية Automobile NV (Swan) أن Saab Automobile AB (Saab Automobile) و Saab Automobile Tools AB و Saab Powertrain AB قد رفعت دعوى إفلاس لدى المحكمة المحلية في Vänersborg ، السويد هذا الصباح.

بعد حصوله على المركز الأخير من GM على الصفقة المشار إليها مع ساب للسيارات، أبلغ يانغمان فعل ساب للسيارات التمويل لمواصلة واستكمال إعادة تنظيم ساب للسيارات لا يمكن أن تبرم. يعتقد مجلس Saab أنه في مصلحة دائنيه. ومن المتوقع أن توافق المحكمة على تقديم الطلبات وتعيين المستلمين لشركة Saab Automobile في وقت قريب جدًا.

لا تتوقع سوان تحقيق أي قيمة من أسهمها في Saab Automobile وستلغي حصتها في Saab Automobile بالكامل.

10: 31 ساعة

يمكن أن يصبح وصي الإفلاس من ساب ماتس إمثين، المحامي في شركة محاماة كارلر في ستوكهولم. وتقدر أصول ساب بنحو شومنكس مليون يورو. واقترح ساب نفسه إمثين. تم تدمير فيكتور مولر. وقال للصحفيين انه كان غاضبا وحزينا. مفهومة. وبالنسبة لمولر، فإن إفلاس صعب هو أيضا مأساة شخصية ضخمة وخسارة مالية ضخمة.

10: 50 ساعة

لارس هولمكفيست، الرئيس التنفيذي لجمعية المورد كليبا، يرى صعب في نهاية المطاف. انه لا يعتقد ان احدا سيتولى الشركة المصنعة للسيارة. وأعلن إعلان جنرال موتورز أمس مقتل السبب، وفقا لرئيس المورد.

11: 12 ساعة

بالنسبة للموردين والموقع السويد إفلاس صعب هو ضربة سيئة. شنومكس لديها ساب، بما في ذلك شنومكس الوطنية في السويد. بعض الشركات لن البقاء على قيد الحياة هذا، والبعض الآخر يغلق الفروع السويدية. الآن فجأة الصحافة تلاحظ أن الابتكارات لم يأت من جوتنبرج ولكن من ترولهاتان لعقود.

11: 49 ساعة

ولا يزال بول آكيرلوند، عمدة بلدية ترولهاتان، يؤمن بمستقبل صعب. ويتوقع أن تستمر الشركة وتتوقع الآن تدخل الحكومة. في غضون أيام قليلة، كما يقول، سيكون هناك حل من وزارة الصناعة في ستوكهولم.

أن هناك مجموعات المصالح حول صعب، ونحن نعلم. ويريد المستثمرون السويديون الاستيلاء على المحطة وتطويرها لتصبح شركة موردة ومركزا للتفكير. بدون مركبة.

13: 08 ساعة

الموظفين صعب الحصول 14: 00 على مدار الساعة في المعلومات مصنع حول التنمية الحالية من أجل 14: سوف 45 يكون مؤتمر صحفي. سوف نرى.

14: 08 ساعة

أما بالنسبة لموظفي ساب، فإن ضمان أجور الدولة ينطبق الآن. ومن المتوقع راتب نوفمبر خلال أيام عمل شنومكس-شنومك القادمة. مع الحظ، والمال سيصل في الوقت المناسب لحزب عيد الميلاد، والتي لن تكون سعيدة بشكل خاص.

نحن ننتظر قرار المحكمة تأمر الوصي بالإفلاس. وسيكون هذا هو الحال خلال النهار، ولكن في موعد لا يتجاوز يوم الثلاثاء. ثم سنرى، أي العملاء المحتملين تظهر لساب.

15: 02 ساعة

ولا يزال فيكتور مولر يرى بعض الأمل في صعب في مؤتمره الصحفي. ومع ذلك، يجب أن يكون على ولي الأمر الإفلاس الكلمة الأخيرة في المستقبل الذي يجب أن يتفاوض مع الطرف المعني. وبسبب عواقب إفلاس صعب والفرص المحتملة، سيكون هناك مزيد من الوقت فيما بعد.

16: 58 ساعة

تأسف الحكومة في ستوكهولم لإفلاس صعب ، ولكن ليس لديها طريقة لمساعدة منطقة ترولهاتان أو الشركة المصنعة للسيارات. لا شيء آخر كان متوقعا من وزيرة الصناعة آني لوف ووزير العمل هيليفي إنجستروم. في الأيام القليلة المقبلة ، يريد الثنائي السفر إلى Trollhättan للحصول على نظرة عامة على الوضع في الموقع. السياسيون ، سواء في السويد أو ألمانيا ، لا يحدثون أي فرق.

تتبع التحديثات.

النص: tom@saabblog.net

أفكار 47 على "أزمة صعب: شريط الأخبار - تسجيل الإفلاس"

  • فارغة

    العار عن صعب، حيث أفضل السيارات.
    وأنا أعلم أنه منذ شنومكس، لأنه قبل في ميونيخ و ساب شنوم في ساحة قاعة المدينة (لم يكن هناك منطقة للمشاة) في إشارة المرور (حيث أحمر) في الجزء الخلفي من مرسيدس الفئة S، وكان مصد مرسيدس خلف المقاعد الخلفية لإيجاد و على صاب، إلا أن المصد عازمة قليلا إلى الخارج، لم يكن هناك شيء لنرى. كنت سنومك سنوات من العمر، وكان يعرف أن هناك شيء أفضل من مرسيدس.
    بعد العديد من السيارات الألمانية كان 2003 بقدر ما أنا يمكن أن تحمل أول صعب 9-3 للتحويل، وهو ما ثم استبدالها في أكتوبر 2011 مع 140.000km من قبل صعب 9-3 تحويل ايرو.
    وهنا جاء الآن، وأنا لم أر الكثير من نوعية جيدة، وأعتقد انها مطلقة من العار أن هذا صعب تقريري الأخير من المحتمل أن يكون، فإنه يتم تغطية الآن في المرآب وانتقلت فقط عندما يكون الطقس جميلا، وآمل أن نجا لفترة طويلة.
    يا وشيئا آخر لجعل شركة صناعة السيارات الألمانية بشكل صحيح ديك الإعلان عن أجزاء الجسم الألومنيوم سيارة، يا صعب للتو الألومنيوم الجسم، وقال انه لديه الكثير لذلك حيث كان دائما بطبيعة الحال في ساب فعلت حيث البعض الآخر الرياح سميكة حوله.
    وأود أيضا شراء أسهم مسجلة إذا كان هناك أي لشراء، بحيث من شأنه أن يعطي فرصة لإنقاذ الشركة، بريدي الإلكتروني لديك الآن.
    آمل فقط أن أحصل على قطع غيار لـ "سابين" لفترة طويلة قادمة.
    كثير من التحيات من سويسرا
    تورستن بوهل

  • فارغة

    نكت السياسيين ……. يريدون السفر إلى ترولهاتان في الأيام القليلة القادمة للحصول على نظرة عامة !! ؟؟ !! ؟؟ هذا غير معقول. كنت أتوقع من الوزارات المسؤولة ألا يكون لديهم نظرة عامة فحسب ، بل لديهم أيضًا منظور كامل ومعرفة داخلية متعمقة ، وقد فعلوا ذلك منذ بداية مشكلة صعب. لكن من المفترض أن هؤلاء الأشخاص كانوا منشغلين في المقام الأول بالإدارة الذاتية والتستر على مكائدهم وأخطائهم.
    أفضل ألا أقول أي شيء عن هذا الكيان المالي GM (سيكون جدليًا بشكل رهيب) ، لكن هؤلاء الأشخاص قد حرموا أنفسهم بالفعل.
    حسنًا ، نرى الآن أكثر من ذلك ، ربما يكون مستثمرًا ذكيًا من الصناعة قد أدرك بالفعل الإمكانات التقنية لشركة HightTech forge Saab الصغيرة والحصرية وينتظر الآن فرصته.

  • فارغة

    .... انتباه ، هناك فجوة في السوق للموردين - تنتج أجزاء صعب (لا أحد يريد أي شيء من جنرال موتورز)

  • فارغة

    يمكنك أن ترى أنه علامة أو لا، اليوم شنومكس كم مدفوعة على الطرق السريعة الألمانية وساب الوحيد رأيت وقفت على شاحنة السحب أداك. بعد ذلك بوقت قصير، جاءت الرسالة على الراديو.
    بسبب قطع الغيار، أنا لست قلقا، هو شركتك الخاصة. بسبب الحكومة السويدية، أنا لست مستاء، كانوا قد شطب صعب لفترة طويلة.
    بسبب "لا تشتري أبدًا منتجًا معدلاً وراثيًا". لن يكون ذلك سهلاً ، لأنه في كل مرة يأتي فيها Saab إلى الفحص ، سيتم تثبيت منتجات GM. على الأقل عندما تأتي إلى خدمة Saab ويجب علينا جميعًا القيام بذلك أيضًا ، لأن الرجال يحتاجون الآن على الأقل إلى عملاء مخلصين.

  • فارغة

    عندما قرأت أخبار ساب هذا الصباح، لقد مر اليوم.
    الآية 2 من Fool's Garden - Lemon Tree تصل إلى النقطة:
    القيادة في سيارتي (توربوكس)
    أنا يقود سريع جدا، أنا القيادة إلى الآن
    أود تغيير وجهة نظري
    أشعر بالوحدة، أنا في انتظاركم
    ولكن لم يحدث شيء وأنا أتساءل

    ومع ذلك، إلى توم وجميع المشجعين صعب أخرى لطيفة عيد الميلاد.

    شخص

  • فارغة

    ها: الحكومة السويدية لا تزال هناك! الآن بعد أن كل شيء في الرماد، يعقدون مؤتمرا صحفيا إلى ساب وحتى يريدون أن يأتي إلى ترولهاتان. رائعا. المنافقون ليسوا ممكنين بعد الآن.

    • فارغة

      لسوء الحظ ، يجب على المرء أن يوافق تمامًا على ذلك - على المستوى السياسي كل شيء غريب جدًا هناك.

      لقد ألغينا رحلاتنا إلى السويد المخطط لها للعام القادم (وسنوات أخرى) لهذه الأسباب. لن نعرض هذا السلوك بمفردنا - لدى سائقي SAAB الآخرين بالفعل مثل هذه "الخطط"!

      إنه لأمر مخز بالنسبة للمنطقة بأكملها هناك في السويد - لكن أيدي جميع السياسيين مقيدة. لا تحصل على أي غريب!

      يواكيم

      • فارغة

        إن سلوك الحكومة السويدية ليس شيئا جديدا.
        في وقت سابق ، على سبيل المثال في حالة "إستونيا" ، أظهر الانتماء الأمريكي سمات مميزة للغاية.
        "Röde Orm" وأخصائيوه سيخجلون.

  • فارغة

    إذا رأيت ذلك بشكل صحيح، غم لديه المطالبات فقط إلى هذا النظام الأساسي المشترك.
    بالطبع هم لا يريدون التخلي عن 94x.
    فإنه يعمل بشكل جيد جدا في الولايات المتحدة ويضمن أن يتم بناؤها تحت أسماء أخرى.
    ساب سيكون فقط فرصة الذين لاستخدام شنومكس الأول و شنومكس.
    فقط كبداية.
    في وقت لاحق ثم هيكل آخر. في رأيي، كان منصة مع جنرال موتورز على أي حال خطوة إلى الوراء.

    ربما شخص ما لديه فكرة عن حقوق الآلية العالمية.
    أنا لا أعتقد في شخصية في الدولة السويدية.
    انهم خائفون جدا من الامريكيين.

  • فارغة

    ربما لديها شيء جيد ، إذا كان VM وآمل جنرال موتورز الآن في النهاية؟

  • فارغة

    يقول جاي لوفالك ، الذي من الواضح أنه لا يثق في فيكتور مولر: "إنها أخبار جيدة جدًا":

    الشيء المثير للتفاؤل صعب نوعا ما بالنسبة لي في الوقت الحالي ...

  • فارغة

    "توجد في السويد لوائح خاصة بشأن الإفلاس تسمح للشركة بأن تولد من جديد تمامًا وأن تبدأ من جديد. ويسعدني أن أعلن أنه تم التلميح إلى حل ممكن أثناء مكالمة السوق ... "

    جلالة ...

    عبر سابسونيتد

  • فارغة

    حسنا إنه يوم حزين، ولكن الحياة مستمرة. ربما الإفلاس هو أيضا بداية جديدة؟ من الممكن بالفعل أن تدخل الدولة السويدية الآن، ولكن لماذا لم يفعل ذلك قبل عام؟ ربما علينا فقط أن نقبل أن العلامة التجارية الشخصية الوحيدة التي وقفت من الحشد، وخاصة قبل استيلاء جنرال موتورز، والآن يختفي بالتأكيد من مكان الحادث. قلبي ينزف ولكن لا يزال لدينا فولفو الذي أيضا بناء سيارات لطيفة جدا. حسنا أنها ليست هي نفسها ولكن لا يزال أفضل من سيارة جماعية الألمانية. أنا أقل قلقا بشأن قطع الغيار. ل شنومكس-شنومكسر لديها بالتأكيد بما فيه الكفاية، لأن بعض السيارات في الطريق، و شنومكس-شنومكسير الجديد يصبح أكثر أهمية. حسنا، سوف تدفع بلدي شنومكس شنومكس-شنومكسر لسنوات عديدة قادمة، والسيارات الحبيب لن تختفي من الشوارع بسرعة.
    من يدري، ربما معجزة سيحدث وأنه مع الدولة السويدية سوف لا تزال صحيحة؟
    أتمنى لجميع السائقين صعب، جميع العاملين في ترولهاتان، جميع تجار صعب وجميع أولئك الذين لديهم شيء آخر للقيام به، عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة في شنومكس!
    تحية من سويسرا
    توماس ف.

    • فارغة

      الآن الأمل هو رجل صعب جدا وسيكون من الجميل حقا إذا كان التزام العديد من الذين ارتكبوا مؤخرا ل ساب سيكون لا يزال جدير بالاهتمام

      في الوقت الحاضر، ومع ذلك، وأنا على استعداد لمضاعفة الأميال (سابقا شنومك تكم) من بلدي شنومكس-شنومكس من قبل قدر كبير من الرعاية. وإذا كنت حقا لا ينبغي أن تكون قادرة على معدل السيارات الجيدة بعد الآن (انظر أعلاه) يمكنك تقييم السنوات القادمة شنومكس السيارات السيئة من قبل الشركات سيئة.

  • فارغة

    يمكنك أن تقول ما تريد ... إنه لمن العار أن تنتهي هكذا وأن جميع الأطراف ترفع الأشرعة ...

    وهكذا، ربما يقول المثل القديم:
    "مات صعب ، يعيش صعب!"

  • فارغة

    ثم وصلوا أخيرا إلى ديترويت.
    ما إذا كان ساب سيستعيد قدميه أم لا في النجوم. جنرال موتورز لم تقدم ابدا لساب فرصة. على العكس ، لم يكونوا أبدًا مهتمين بالحل. كان كل شيء عن إبادة منافس.
    الشيء الضار هو أن GM تلعب الآن على ما يبدو نفس اللعبة في Opel. النهج له نظام: شراء شركة - استغلها طالما أنها تحقق ربحًا - استثمر أقل قدر ممكن - الاستفادة من المعرفة ثم تركها مثل البطاطا الساخنة وتدوس عليها. أوبل مقيدة بالفعل من خلال حجب أسواق المبيعات. في الوقت نفسه ، تتهم شركة جنرال موتورز شركة أوبل بأن أهداف المبيعات لم تتحقق. النتيجة: يجب على أوبل أن تدخر وتستثمر أقل في النماذج والتقنيات الجديدة. من السهل تخيل كيف سيستمر هذا.
    وبالنظر إلى أن جنرال موتورز تم إنقاذها مؤخرا بمليارات من الاستثمارات الأمريكية، فإن سلوك جنرال موتورز هو ببساطة غير إنساني وغير معادي للمجتمع.

    أكيم

    • فارغة

      لا يمكن للمرء أن يفهم موقف الحصار المدمر لشركة جنرال موتورز (أو أيًا كان ... المحركات). سيكون من الممكن ألا يتمكنوا من التعامل مع حقيقة أن الآخرين يمكنهم بناء سيارات أفضل بكثير مما يمكنهم باستخدام قطع الغيار والتراخيص الخاصة بهم (انظر فقط إلى تصنيف SAAB و Opel و Chevrolet في استبيان رضا العملاء ADAC لهذا العام!).

      كاي

    • فارغة

      مرحباً أخيم ، أنت تتحدث معي من الأسفل ، لقد رأيت ذلك دائماً ، ساب هو منافس كبير جداً ، وكان مهتماً فقط بالسنوات القليلة الماضية لتدمير هذا المنافس. هل دائما دائما أمام الجميع؟
      وبطبيعة الحال، آمل أن يكون هناك تحول في هذا التاريخ وخاصة لجميع الموظفين في جميع الصناعات.
      اريكا

  • فارغة

    يوم سيء حقا.

    قرار حفظ ساب، وليس ضد المقاومة من ديترويت، أمر مفهوم. هناك فقط لا يكفي من الوقت لمحاكمة دعوى قضائية مع ديترويت، حتى لو كنت تعرف العقود على الجانب الخاص بك.

    آمل فقط أن كنت بخيبة أمل مماثلة في الصين وأكثر من إزعاج من ظهور جنرال موتورز. إذا كانت الصين تريد، جنرال موتورز هو التاريخ قريبا. هذا لا يساعد ساب، لكنه سيكون جيدا لأعصابي.

    FYGM

  • فارغة

    مرحبا جميع،

    لم يخطر ببال أبدًا أن الجانب الصيني من جنرال موتورز سيخيف بطريقة تجعل الأشرعة ستضرب تمامًا (كما يبدو الآن - خاصة وأن الكثير من الأموال قد تدفقت بالفعل) - أو هل هناك حل بديل آخر؟

    يبدو أن السيد Akerlund أكثر تفاؤلاً عندما يتحدث عن مستقبل SAAB - لا يمكن أن يعني ذلك مجموعة المصالح (بدون بناء المركبات)….

    مزيد من المعلومات على وجه السرعة طلب!

    يواكيم

  • فارغة

    للأسف …. أنا حزين حقًا - وترى مرة أخرى أن الرأسمالية الأنانية والسياسة الخاضعة للرقابة تدمر الأشياء الجميلة والجيدة في هذا العالم - لأسباب أنانية وأنانية وغبية. على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح بالنسبة لي ما الذي تريده جنرال موتورز أو تريد تحقيقه بهذا؟ هذا فقط مؤكد ، أريد أن يكون لدي القليل من العمل مع GM قدر الإمكان ، حتى لو لم يكن ذلك سهلاً لأن 50 ٪ من SAAB GM الخاص بي يتكون من أجزاء. لا تشتري أبدًا منتجًا معدلاً وراثيًا.

    • فارغة

      أرى بالضبط مثل ذلك.

      قبل بضعة أيام صرحت جنرال موتورز في مقابلة - سأقولها بكلماتي الخاصة - أنها نشطة من حيث المبدأ في جميع أنحاء العالم ولا تريد أي منافسة في أسواقها. بالنسبة لي كان الأمر واضحا منذ البداية. لم يكن لساب فرصة.

  • فارغة

    حسنًا ، يوم حزين لجميع المعجبين وخاصة كل المعنيين الذين ما زال لديهم أمل في العمل والأجور والخبز ...
    لا أريد أي شيء يسير بشكل عام ضد البؤس، ولكن هذه هي الرأسمالية المعلنة.
    آمل فقط في الاستيلاء السريع - حتى لو لم تبدو جيدة في الوقت الراهن.
    صعودا ولا تشتري أبدا منتج جنرال موتورز !!!!

  • فارغة

    هذا الرسم "أبدًا جنرال موتورز ..." ... هل يوجد على أحد الملصقات ، أين يمكنك شرائه؟

    • فارغة

      لدي بالفعل على تي شيرت!
      ولكن فكرت بالفعل حول ملصقا!

      • فارغة

        سأكون هناك!
        ملصقات ... 10.000 في كل مدينة

        انا في برلين..

        • فارغة

          ... آخذ أيضًا 10 قطع ... "اللعنة GM" أو شيء من هذا القبيل ...

          • فارغة

            من المحتمل أن تقوم جنرال موتورز أيضًا بفرض رسوم على حقوق التسمية لاستخدام الاختصار "GM"… .hmm ؟!

  • فارغة

    حسنا، سأكون سعيدا لفترة طويلة مع بلدي المكتسبة حديثا شنومكس شنومكس-شنومكس ايرو العقارات. إنه لأمر مؤسف أنها لم تنجح، صعب لم يستحق ذلك! أتمنى لجميع الموظفين صعب في ترولهاتن وأينما حظا سعيدا والنجاح في المستقبل.

  • فارغة

    حتى الآن أنا شراء نفسي في بعض الأحيان. شنومكس-شنومكس التحرير والسرد.
    ممتاز.

  • فارغة

    حتى لو ذهب صعب، جنرال موتورز ليس لديها أي من ذلك. بل على العكس من ذلك، فإن مركزهم الوحيد للتفكير قد دمروهم، لأن ما كانت عليه الآلية العالمية حتى الآن نادرا ما تكون ذات قيمة ضئيلة. ولكن أيضا أوبل يعتمد على ذلك، وأيضا سوف أوبل الحصول على ذلك في المدى المتوسط ​​لا يزال يشعر أن تكون قادرة على تزوير قرارات خاطئة من قبل جنرال موتورز.

  • فارغة

    مثل فيرفسكس سسكسكس. أنه يفسد بلدي اليوم.
    بصيص الأمل الوحيد لدي هو التفكير في الكلمات الثلاث الأولى لنشيد ألمانيا الديمقراطية القديمة ...

  • فارغة

    كنت آمل في الماضي، بالفعل الحصول على الدموع في عيني

  • فارغة

    ما هي التكهنات حول كيفية سير الأمور؟ هل يأتي الفرنسيون الآن؟

  • فارغة

    لا يمكن الوصول إلى الموقع بعد الآن.
    هذا أمر مؤسف. هل هناك بداية جديدة مرة أخرى؟

    • فارغة

      بالنسبة لي ، يذهب الموقع ...

  • فارغة

    لقد فقدت رهان. مؤقتة. هل سيظل لدى جنرال موتورز مطالبات بإحدى شركات الإفلاس القائمة؟ فهل يمكن للمستثمر أن يقدم الآن مبلغا رفيعا، هل يمكن الوفاء بالدائنين وإعادة تشغيلهم؟
    هل هذا، كما سبق ذكره فتاحة؟

    وقد اشترت شركة فم أيضا الشركة في ذلك الوقت، ولكن ليس من الإفلاس.

    ماذا يعني الإفلاس المقدم لقطع ساب، هل نحن لا نحصل على أي أجزاء أخرى، وعلينا أن نخزن على أجزاء التبرعات؟

    العديد من السؤال، وآمل أن تكون هناك إجابات.

  • فارغة

    الشيء الوحيد الذي يرضي حقا لي هو أن جنرال موتورز قد أظهرت بشكل رائع وجهه القبيح وسوف تنخفض في تاريخ السيارات كما القاتل ساب. (بغض النظر عن ما فم فعلا يمكن أن تتحرك.). هذا ما أسميه التسويق المهني ومدونات أخلاقية مثالية.

    • فارغة

      أنا أخشى أن القليل من الناس سوف يتذكرون هذه الحاشية من تاريخ السيارات. لسوء الحظ.

      • فارغة

        حسنا، يحصلون على و يمارس الجنس معها أيضا

التعليقات مغلقة.