ساب الكلاسيكية: صعب شنومكس مع قيمة مضافة قوية

وقد فحصت البيانات الكلاسيكية السيارات الكلاسيكية التي كان لها أعلى قيمة مضافة في السنوات شنومكس الماضية. في المركز الثاني من جميع المركبات هو ساب شنوم كابريوليه من السلسلة الأولى. ل شنومكس مفتوحة في حالة شنومكس، البيانات الكلاسيكية بحساب القيمة السوقية لل شنومك €. وتستند القيمة على التقييمات التي أجرتها البيانات الكلاسيكية وهذا هو المكان الذي قد تكمن نقطة الضعف.

ساب شنومكس قابلة للتحويل مع كيلومترات شنومكس في المعرض في شتوتغارت ل ...
ساب شنومكس قابلة للتحويل مع كيلومترات شنومكس في المعرض في شتوتغارت ل ...

لأن هناك عوالم بين آراء الخبراء والمبالغ المدفوعة بالفعل. خلال جولة في معرض oldtimer في شتوتغارت ، تم تأكيد الأسعار أولاً. كان صديقي العزيز هورست على الطريق من أجلنا وحصل على جوائز لكلاسيكيات صعب. 18.900 يورو لـ 900 Cabriolet ، لا توجد سلسلة خاصة - لا يوجد "آخر تشغيل" ، هو إعلان ، لكن الأميال منخفضة للغاية. عنصر جامعي نموذجي ، فقد الغريفين على غطاء المحرك.

على الرغم من أن أسعار ساب شنومك السلسلة الأولى لسنوات في الصعود، ولكن حاليا أنها تقلع. ساب شنومكس، إذا كان توربو، إذا كان كابريوليه أو كوبيه، ثم هو المطلوب. مطلوب الجلود! المصاصون، نماذج شنومكس الباب أو ساب شنومكس مع شنومكس والعتاد التلقائي هي أقل في الطلب. يجب أن يكون اللون على حق. أسود، أودرودو رمادي أو أصفر، كما هو الحال في ساب شنومكس مونت كارلو كابريوليه، ثم يناسب الطلب.

إذا كان اللون ليس صحيحا، وسوف تكون ضيقة. لمدة سنة واحدة، وهذا ساب شنومكس توربو ستليكليكوتر مع كيلومترا شنومكس المثيرة للبيع. كان لي اتصال مع البائع، أولا قيل أن صعب تم بيعها إلى هولندا، ثم مرة أخرى لا. على الطلب جاء الصور، التي أكدت الوصف. لماذا لم أكن شراء شنومكس الأحمر؟ اللون هو اللوم. الأحمر لا يعمل، لا اللون الداخلي، ويقول الأسرة.

.. تقريبا شنومك €.
.. تقريبا شنومك €.

عادة ما تجلب الأسعار التي تبلغ حوالي 20.000 يورو أو أكثر 900 مونت كارلوس النادرة للغاية. أو نماذج "Last-Run" ، إصدار الوداع من ترولهاتان. البقية منهم لا. ومع ذلك ، فإن 900 هو شراء جيد. بالإضافة إلى التصميم الرائع وقوة التربو والصوت والكثير من متعة القيادة ، ستكون هناك قيمة مضافة في السنوات القادمة.

ماذا عن بقية فرقة ساب الكلاسيكية؟ صعب شنومكس ظلت قاتلة لسنوات، ساب سونيتس تحصل على بعض الشيء أكثر تكلفة من سنة إلى أخرى. وهو عامل يرجع أيضا إلى انخفاض العرض. وهذا يلبي الطلب المستقر. جامع صعب، الذي لديه بالفعل كل شيء تقريبا، ويحصل على عدد ساب شنومكس مجرد سونيت المنزل. انها بهذه البساطة وهناك بعض في دوائر صعب أن تفعل ذلك بهذه الطريقة.

ساب شنومكس توربو قوة من هيوسشميد في ميس شتوتغارت ...
ساب شنومكس توربو قوة من هيوسشميد في ميس شتوتغارت ...

دعونا نلقي نظرة على الكلاسيكية القادمة، ساب شنوم و ساب شنومك من السلسلة الثانية. و شنومكس يفصل ببطء القمح من القشر، كما يقول المثل. السيارات الاستخدام النهائي تختفي في مخلفات، العرض يبطئ ببطء. وهناك اتجاه موحد لم يظهر بعد، والمشهد آخذ في الظهور فقط.

... على الأقل شنومك €.
... على الأقل شنومك €.

وبالتالي فإن التسعير غير متناسق. بالنسبة لـ 9000 من البداية ، مع كيلومترات قليلة جدًا ، تم استدعاء ودفع مبلغ مذهل من 2011 إلى 10.000 يورو في عام 15.000. مركبات جيدة مقابل 4.000 أو 5.000 يورو ، من ناحية أخرى ، يمكن أن تقف الإطارات مربعة. لفترة طويلة لن تجد مشتريًا ، وهو ما قد لا يكون قابلاً للتفسير ، ولكنه كذلك. لأنه بالنسبة للمستخدم النهائي الكلاسيكي ، فإن هذه 9000s باهظة الثمن وأصبحت قديمة جدًا. لا تحب قاعدة المشجعين التنازل ، يجب أن تكون جميع الميزات صحيحة. لذلك يمكن لبعض العينات الجيدة أن تقف إلى الأبد مع اللون الخاطئ أو المحرك الطبيعي.

ولا تزال هناك مساومات ممكنة. من وقت لآخر، سيارة مباشرة للبيع، لكمية صغيرة مرعبة من المال. أي شخص يرى واحد يجب أن يضرب. خصوصا إذا كان واحدا من أنواع إيرو أو الذكرى المطلوبة. لأن الوقت من ساب رخيصة شنومكس إلى نهايته، حتى بسبب نقص العرض.

ليس هناك تشخيص ل شنومكس إي، أو أكثر بساطة، أنا لا يجرؤ. في ذهني، ذهبت من خلال بلدي كبير جدا، ساب القيادة الأصدقاء والمعارف. واحد لديه شنومكس الثاني، الذي خائفة لي. على ما يبدو خليف أسطورة من ترولهاتان يجد أي سوق ولا دائرة حبيب. وهو ليس عادلة، لأن شنومكس الثاني لا يستحق هذا. في ذلك هو أكثر صعب من الصحافة يريد أن يجعلنا نعتقد ولا تزال هناك جميلة، والحفاظ على عينات جيدة للمحفظة ضيق. كدخول إلى المشهد صعب بالضرورة مناسبة لأن قطع الغيار من السهل الحصول عليها.

سيكون موضوع شنومكس الثاني أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لنا قريبا. سيكون هناك تقرير القيادة وقصة الصورة في الأسابيع المقبلة. ثم نحن مسح مع التحيز وتوضيح ما إذا كان صاب شنومكس الثاني ورفضت بحق من قبل المجتمع.

النص: tom@saabblog.net

أفكار 4 على "ساب الكلاسيكية: صعب شنومكس مع قيمة مضافة قوية"

  • مهلا ، وماذا عن 99er 😉

  • حتى لو لم تكن روح SAAB الأصلية النقية موجودة في كل زاوية وكل أضعاف من 900 II ، فقد لا تكون SAAB كاملة ولكنها سيارة جيدة جدًا - سأكون سعيدًا جدًا بتقرير عن هذا رائع لوضع سيارات جميلة وعادلة في ضوء "أكثر عدلاً". لقد كنت أقود SAAB R 2 -original- لمدة عامين ؛ ربما هناك احتمال ضئيل للتقدير في هذه السلسلة الخاصة التي تقتصر على 900 مركبة؟

  • بفضل توم لإيجاد دائما مواضيع السيارات وليس مجرد كتابة عن الاقتصاد. أنا لست مهتما في ما الصينية زي المدفوعة أم لا. هذا مملة. كانت هوايتي ساب لسنوات ويبقى على هذا النحو. أنا مهتم في الأسهم المتداول ؛-). أيضا، لجمع التبرعات للمتحف هو بارد وبالطبع لقد انضممت.
    مقالات حول شنومكس الثاني و شنومكس-شنومكسي سيكون كبيرا. أكثر من ذلك هو مكتوب القليل جدا. إضافة واحدة إلى ساب شنومكس. ليس فقط لا توربو-ساب غير مطلوبين، وأيضا سيدان أقل من اللازم تماما و شنومكس ليتر هو أيضا الإطارات قرحة.
    يرجى الاحتفاظ بها!

    زيركوسكي

  • وهناك وظيفة حول شنومكس الثاني سيكون لطيفا. لأنه حتى الآن، لم يتم وصف هذا ساب في أي مادة. لذا يرجى، يرجى الكتابة.

التعليقات مغلقة.