ساب عبادة: كيف صعب مجنون نحن؟

صديق لي اشترى جديدة، وتستخدم صعب. وبما أن العرض في ألمانيا رقيق جدا، فقد استورد السويد المطلوب من بلدان أوروبية أخرى. لا يوجد سبب للكتابة عن ذلك، لأنه يحدث كل يوم. استثنائية ليست سوى الطريقة التي جاء إلى سيارته. على الإعلان في واحدة من البوابات المعروفة كان مكالمة هاتفية، والتي ينبغي أن تتبع أكثر من ذلك.

وفي الوقت نفسه، اختفى الإعلان، لأن البائع غمرت بالمكالمات. وأخيرا، دفعت صديقي اضافية للوصول الى حلمه الشخصية صعب. كيف مجنون هي الأوقات.

هو عبادة: صعب شنومكس توربو شنومكس S
هو عبادة: صعب شنومكس توربو شنومكس S

ناجحة جدا بائع سيارات مستعملة في، وكما يقول المثل، منطقة العاصمة الآن يحب لشراء صعب. و ساب هو عملة آمنة، كما يقول، عندما المعدات واللون على حق. على النقيض من عدد لا يحصى من أودي ومرسيدس، الذين يقفون معه في الفناء، والسويديين تذهب بسرعة وبدون الكثير من النقاش من المزرعة. بالتأكيد، انه لا يريد قراءة اسمه هنا.

الاتجاه يبدو واضحا. صعب هو عبادة ، وكلما كان العرض ضيقًا ، ارتفعت الأسعار. ينتقل سائقو Saab من 9-5 I إلى 9-5 II وبالتالي يحققون حلمًا. يتم استبدال الأقدم من 9 إلى 5 ثوانٍ بزجاج الكروم ، والتي يتم البحث عنها بصعوبة ولا يمكن العثور عليها بأميال قليلة. وإلا كيف يمكنك شرح قصة تاجر سيارات - وليس تاجر سيارات ساب ، بالمناسبة - من ويستفاليا ، الذي أعلن عن سيارة Saab 9-5 سيدان يقل طولها عن 40.000 كيلومتر. تم تعديل السعر عبر الإنترنت لأعلى مرتين خلال نصف يوم. قال إن مكالمات كثيرة جدًا ، وبعد أسبوع كان الرقم 9-5 من الفناء. مقابل تكلفة إضافية باهظة. لا نحتاج حتى للحديث عن Saab Cabriolets. بعض أفكار الأسعار بعيدة كل البعد عن الواقع حيث أن Trollhättan لا تزال منذ بداية الإنتاج.

على الطريق لتصبح عبادة: صعب شنومكس سلسلة
على الطريق لتصبح عبادة: صعب شنومكس سلسلة

ليس دائما أن يكون نموذجا جديدا أو كابريوليه. بعض تختار ساب شنوم أو شنومكس للدخول أو إعادة إدخال مستودع صعب. ل ساب الكلاسيكية أحيانا تجري مفاوضات طويلة، ويستغرق بعض الصبر لوضع الكائن المطلوب في المرآب المحلي. هل نحن جميعا مجنون أم أننا نركض من مشاعر الماضي؟

بالطبع ، هناك دائمًا بعض الحنين إلى صعب عندما تضع صعب في الفناء. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من المخيب للآمال أن تدرك أنه مع فقدان إنتاج السيارات الجديدة في Saab ، فقد فقدت منزل السيارات الخاص بك. الشركات المصنعة الأخرى لديها سيارات جميلة ، لا شك في ذلك ، لكنهم يفتقرون إلى "شيء معين" ، وهو الاختلاف الصغير الذي يطلق عليه عادة "ساب سبيريت". في Saab تشعر على الفور بأنك في المنزل ، كل شيء مألوف ، كل شيء يناسب. العملية ليست محيرة ، فالموضوعية الاسكندنافية تغلب على الرغبة في التجربة. صعب دائمًا "تجربة" ، سلوك القيادة محدد بوضوح. كان أحد المبادئ التي تمسك بها صعب حتى النهاية هو تزويد السائق دائمًا بملاحظات حول حالة الطريق. بينما يقوم المصنعون الآخرون بفصل سياراتهم عن البيئة بشكل متزايد لأسباب تتعلق بالراحة ، ظلت صعب وفية لنفسها.

ساب هو "بخس" و "أداء عالي" في نفس الوقت. يعرف صديق ماركو ، الذي لديه الآن إيروسان في عائلته ، ما أتحدث عنه. وسائقي الطيران الآخرين أيضًا. سيارات مدمجة نسبيًا وغير مزعجة ، لا تظهر أبدًا أو محرجة ، مع الكثير من القوة عند الطلب. هذه صعب وهذه هي الفجوة التي يتركها صعب والتي لم يغلقها أحد بعد.

ولكن يبدو صعب أن يكون أكثر، بغض النظر عن قوة المحرك والشاحن التربيني. A رائحة صعب مثل ساب، فإنه يشعر وكأنه صعب. شيء فقط السائقين صعب يمكن أن نفهم وعالم من المرجح أن تكون مغلقة إلى الأبد لأصحاب العلامات التجارية الأخرى. في مكان ما في ترولهاتان يجب أن يكون هناك وصفة سرية التي غيرت الحمض النووي لدينا بعد أول اتصال. كيف يمكن تفسير ظاهرة ساب؟

آخر هاتشباك من ترولهاتان: صعب شنومكس-شنومكس فيغن و ايرو في طريقهم
آخر هاتشباك من ترولهاتان: صعب شنومكس-شنومكس فيغن و ايرو في طريقهم

عادة، كان من المتوقع أنه بعد نهاية إنتاج السيارات، وانخفض الاهتمام في العلامة التجارية. وبالنسبة للمدونة أيضا، توقع الفريق انخفاضا حادا في عدد القراء. أسطورة صعب فاجأنا مرة أخرى! أرقام القراء على بلوق هي، بعد فترة وجيزة من الضعف في شنومكس الصيف، والعودة إلى المستوى القديم، والاتجاه آخذ في الارتفاع.

وكانت أسعار السيارات المستعملة للسيارات الحق في زيادة مطردة ل شنومكس. تتحدث إحصائيات تاجر ساب عن شنومكس٪، والتي ارتفعت أسعار الشراء لها في الأشهر الأخيرة شنومكس. شركاء ساب، الذين اعترفوا علامات بشكل صحيح، ونتطلع إلى ورش عمل كاملة والتجارة بنجاح مع سابس المستخدمة.

دعنا نجلس للحظة ، دعونا نلقي نظرة على سوق السيارات! يعلن المصنعون عن نماذج جديدة ومعدلات تأجير منخفضة. إنهم يتوسلون من أجلنا. بسعر عشاء جيد واحد شهريًا ، يمكننا إحضار سيارة BMW إلى المنزل. لا يعد التاجر المحلي بدفعة مقدمة ، بما في ذلك التأمين. يتصل مندوبو مبيعات أودي ومرسيدس بانتظام ويريدون تحريرنا من أسطولنا السويدي ، بإيثار تام بالطبع.

نحن لا نريد حتى أن نتحدث عن الجماهير من الشركات الفرنسية والكورية واليابانية الذين يزعجوننا مع الإعلان صندوق البريد لدينا. وماذا نفعل؟ نحن نثبت أن التشاور مقاومة، تجاهل المشورة، والجهود التسويقية وتبقى حقيقية ل صعب.

التجار الذين يقرأون هذا المنصب لا ينبغي أن يكونوا على بينة من علامات الدولار الآن. لأنه ليس كل ما يتم تقديمها هو أيضا اشترى. ويشمل الميزات واللون والتاريخ. دفتر شيكات كامل، بطبيعة الحال، في ورشة عمل دراية، يجب أن يكون في الأعمار الأصغر سنا. أو كما قال تاجر قبل بضعة أيام: "... الجودة فقط تهم .."، يدرك مشجعو صعب ما أتحدث عنه. والأهم من ذلك كله، نود شراء سياراتنا حيث تفهم شيئا عنهم. في الشريك ساب، الذي يعرف عبادة السويديين.

لقد أدركت بعض ورش العمل لدينا بشكل صحيح علامات العصر واتخذت العواقب المناسبة. أنت في وضع Youngtimer. ولكن يتم بيع Saab المستخدمة في وضع السيارة الجديدة. يتم الاحتفال بعملية التسليم في صالة العرض مع باقة هدايا صغيرة. ومع استخدام Saab الجديد ، فإنهم يوفرون أيضًا الوقاية المناسبة من الصدأ. بحسب الشعار "يمكننا دائما إصلاح الميكانيكا وأنه يجب أن لا الصدأ بعد صعب صعب". فهم التجار. نحن ايضا !

كيفية العثور على ما تبحث عنه الآن ، كعائدين أو وافدين جدد أو إذا كنت ترغب فقط في إحضار Saab آخر إلى مرآب منزلك ، جزء من سلسلة مقالات حول عبادة Saab. من الآن فصاعدًا كل أسبوع على المدونة!

النص: tom@saabblog.net

الصور: saabblog.net

 

أفكار 15 على "ساب عبادة: كيف صعب مجنون نحن؟"

  • فارغة

    بعد استراحة أطول ، أريد أيضًا التحدث مرة أخرى. سيارتي الأولى منذ ما يقرب من 30 عامًا كانت 99 Turbo ، كما ترون بما يرضي تمامًا ، اتبعت العديد من الموديلات الأخرى ، وآخرها Aero Cabriolet الجميلة. بسبب السلوقي الثاني ، كانت هناك حاجة إلى عربة ستيشن وماذا تم الإعلان عن 2-9 ll. بعد مقعد اختبار (بدون اختبار قيادة) ، كان من الواضح أن هذه ستكون سيارتنا التالية. لذلك ذهبنا إلى التاجر وطلبنا "أيرًا" أسود إيرو يحتوي على جميع الأجراس والصفارات تقريبًا ، وكان التوقع رائعًا. كلنا نعرف كيف سارت الأمور. على حد علمي ، كنت من آخر من استقال بالقوة من العقد. ثم عثرت على عربة ستيشن 5 Aero موديل 2006 مجهزة بالكامل بأقل من 95 كم بسعر معقول. كانت الصفقة مثالية! كانت النوافذ مظللة وجنوط 70 بوصة (مثل كابريو المستقلة) وكانت سيارتنا الجديدة جاهزة. الآن ، بعد أكثر من سنة ونصف دون أدنى مشكلة ، لقد تجاوزت الخسارة. ما زلت سعيدًا في كل مرة أكون فيها خلف عجلة القيادة ، فالسيارة رائعة! صعب كان وسيظل منزلي الذي سيارتي وقد تعاملت مع الموقف قدر الإمكان. النبأ السار هو أنني لم أمتلك أبدًا سيارة مثل هذه القيمة ... ولا ، إنها ليست للبيع ؛-).

    وكما نعلم جميعا، يموت الأمل أخيرا، دعونا نفاجئ أنفسنا بالمستقبل. صعب حتى!

  • فارغة

    مقال رائع ، أراهن على الحصان المناسب ....؟! 9³ الزرقاء تبدو ساخنة للغاية!

  • فارغة

    صعب ، ماذا بعد؟ يمكن لأي شخص لديه مثل هذه السيارة النشطة في أي وقت مضى تقديم تنازلات مع العلامات التجارية الأخرى فقط! حتى زوجتي ، التي تقود سيارتي فقط من A إلى B وتريد الوصول جافة ، تعبر عن نفسها بتفاصيل إيجابية غير معروفة حول موضوع "التنقل على 4 عجلات" فيما يتعلق بـ SAAB 9-3! يبقى SAAB حتى النهاية ...
    في عطلة نهاية الأسبوع ، يمكن لـ SAAB أن تطير بعيدًا مرة أخرى ... أتطلع إلى ذلك!

  • فارغة

    لقطة قوية بشكل لا يصدق من الأسطوري شنومكس توربو شنومكس! أنا أحبه!

    ماذا لو: “Beetle” كإصدار جديد ، Fiat 500 أيضًا ، MINI هي الأكثر مبيعًا… 900 Turbo بأحدث شاسيه…. ؟؟؟

    أحلام تجعل الحياة جميلة!

  • فارغة

    ألسنا جميعًا صعب قليلاً .......

    .. كما يأتي مع شونومكس-شنومكس كونفيتيبلز، شنومكس-شنومكس سك نظارات كروم و شنومكس كس الذكرى
    آمل أن أضيف آخر شنومكس-شنومكس سك ناقلات لابنة كبيرة الاسبوع المقبل.
    (فرانزي - السيارة قيد التقدم)
    توم، مقال ضخم؛ شكرا لك!
    ومع ذلك قد يكون، ونحن مواكبة سياراتنا.

  • فارغة

    شكرا توم للمساهمة الرائعة! في بعض الأحيان ، ليس من السهل بالنسبة لي أن أشرح للآخرين لماذا كنت سائق SAAB متشددًا منذ عام 1979 (99 ، 900 ، عدة 9000 و 9-5 والآن سيارة رائعة قابلة للتحويل منذ عام 2009 - أفضل SAAB على الإطلاق! تقف زوجتي أيضًا خلف عجلة القيادة وتشعر بالراحة مع جميع أدوات التحكم وقبل كل شيء سلوك القيادة. باستثناء هي وأولادي ، لا أسمح لأي شخص بتذوقها على أي حال ... البيع غير وارد بالنسبة لي - مع السيارة سأبقى معًا لفترة طويلة!

  • فارغة

    عن أي علامة تجارية أخرى، كنت قد وجدت هذه المادة والإملائية سخيفة، ولكن بعد سماع نفسي لفترة وجيزة، وجدت أن كل الألياف في لي إكسولتد خط سطرا.
    مادة كبيرة.
    شكرا لك!

  • فارغة

    شكرا توم، حصلت أوزة المطبات مرة أخرى!
    لا بد لي من أن أتفق معك أيضا. صديقي يقول دائما أن كل شيء من السهل جدا العثور على أنها تشعر بالراحة جدا في السيارة وأن القيادة أكثر متعة مما كانت عليه في ميونخ السيارات كان لدينا من قبل.

    • فارغة

      بس لدينا شنومكس-شنومكس سك تيد

  • فارغة

    أنا إلى حد كبير نفس الشيء مع الفيروس.
    أولاً اشتريت 900 16s وقادتها ، ثم حصلت على 9000 CDE 2,3 turbo والآن لدي 9³ قابلة للتحويل لفصل الصيف ...

  • فارغة

    الحديث عن الفيروس أو الحمض النووي: أمرت بلدي ساب شنومكس-شنومكس شنومكست ود (مع التبديل اليدوي!) من الإنترنت في بلدي ساب تاجر في غراوبوندن في يناير شنومكس. حصلت سيارتي في أبريل. الآن صدقوني أم لا أنا لم يقود شنومكس-شنومكس من قبل، ولا جلس من أي وقت مضى في شنومكس-شنومكس. بعد الأمتار القليلة الأولى، وكنت على دراية بالفعل السيارة والفرح لا يزال يتزايد في حوالي شنومكست كم. الأخلاقية من القصة: حفظ المكالمات! السيارة هي بفضل الذي حدث لي العثور على سابلوغ نوت فور سيل

  • فارغة

    شكرا توم، لهذه المواد مسلية ومكتوبة بشكل جيد للغاية. منذ استراحة الغداء تقريبا ذهب.
    أعتقد أننا (كلنا) جميلة صعب مجنون ، سواء كان ذلك كثيرًا أو قليلًا جدًا ، يمكن للجميع أن يقرروا بأنفسهم. لكن الحقيقة هي أن الجميع هنا 🙂

    في هذا المعنى. تحيات سابيج وكل أسبوع لطيف.
    ماركو

  • فارغة

    أوه ، ما الذي استمتعت به للتو ... 😉
    أنا دائما سعيد مرة أخرى كل يوم لقراءة وظيفة جديدة هنا في بلوق!

    شكرا لك!

    • فارغة

      ما هو هناك لنتطلع إلى :-( أنا فقط تبحث عن ؛-).

التعليقات مغلقة.