يوم صعب. الأوامر الأولى - ملصقات من صعب رقم 01.

يتم ترتيب أول طراز من Saab 9-3 Aero ، وقد وصلت أوامر 15 يوم أمس إلى Trollhättan. حتى لو استغرق الأمر أكثر من ساعة للأوامر الأولى ، والتي علقت عليها بعض وسائل الإعلام ؛ حققت NEVS نجاح أخلاقي صغير. من المفترض ، أنه كان من الأسهل ملء وكلاء Saab السويديين بسيارات عرض ، بحيث يمكن أن يكون العملاء قد عبروا الطريق التقليدي إلى السيارات الجديدة. لكن هذا ليس هو الهدف في السويد بعد.

لينارت فهلجرين وجوناس هيرنكفيست ، مدير المبيعات والتسويق
لينارت فهلجرين وجوناس هيرنكفيست ، مدير المبيعات والتسويق

NEVS هي شركة قيد الإنشاء ، وتحتاج الهياكل إلى وقت للنمو - لا يزال هناك طريق طويل أمام العلامة التجارية. المشتري الأول هو Lennart Fahlgren من Lidköping ، الذي أجرى عملية شراء خاصة جدًا و - نعم - متورط بطريقة ما في استمرار ملحمة Saab. سيكون الأمر مثيرًا حقًا في شهر كانون الثاني (يناير) عندما تكون محركات الاختبار الأولى ممكنة. تم تلقي التسجيلات ، ويبدو أن الفائدة أكبر من المتوقع ، وعندها فقط سنكتشف كيف يقود السائق الجديد بالفعل. لأن لا أحد خارج NEVS موجود حاليًا في صورة ما تم تغييره في التعليق والضبط.

[sam id = "9" code = "true"]

نحن في ألمانيا لا يمكن شراء Saab جديد ، ليس بعد. ولكن هناك ملصق لـ SAP رقم 1 يمكن إضافته إلى مجموعته Saab. بعد أن صعدت أول سيارة صاب الجديدة من الخط ، طلب Till from SU في Trollhättan الموافقة على طباعة ملصق للصورة الرسمية. جاء الإصدار عن طريق البريد ، والذي يعد علامة على مدى قرب NEVS من القاعدة.

رقم Saab 1 كملصق
رقم Saab 1 كملصق

يمكن طلب ملصق ساب الجديد الأول في متجر Tills cardyourcar.eu. بجانب عدد صعب 1 هناك المزيد من الملصقات والتقاويم وورق التغليف والعديد من الأفكار الجيدة لجميع المشجعين.

النص: tom@saabblog.net

الصور: NEVS ، cardyourcar.eu

أفكار 17 على "يوم صعب. الأوامر الأولى - ملصقات من صعب رقم 01."

  • فارغة

    شكرا توم.
    المختصة كما هو الحال دائما

  • فارغة

    مرحبا توم

    هل يمكنك تضمين الملصق في متجرك أو على الأقل تنظيم طلب بالجملة؟
    هذا سيكون أسهل بكثير لأنني (وبالتأكيد ليس واحدا أو آخر هنا) من اللغة الإنجليزية ليست قوية جدا.

    أود تعليق هذا الملصق على الحائط.

  • فارغة

    أعتقد أنه من الجيد أن تقرأ أنه يمكن أيضًا نشر مشتري Saab "الأول". البعض خاص جدا حول هذا الموضوع.

    إلى وكلاء السيارات لدي سؤال واحد آخر:
    كيف كانت ساب تتصرف تجاه وكلاء السيارات في الماضي وهل هناك أي افتراض حول كيف يمكن أن تصبح الآن؟

    مع هذا السؤال ، أشير إلى الحملات على غرار أودي ، مثل "انفصال فولكس فاجن وأودي من الآن فصاعدًا وأثاث جديد لجزء أودي" ، بعد ذلك بقليل "من الآن فصاعدًا مراكز الصوت في بناء حظائر الطائرات" ، بعد ذلك بقليل "من الآن على مراكز الصوت من نوع المحطة الطرفية ومراكز الصوت من نوع حظائر الطائرات بالكاد ". لذا فإن تعسف بعض الأشخاص التسويقيين يقع على حساب وكلاء السيارات.

    وإلا علي أن أقول بصدق. إذا لم يكن لدى NEVS سوى عدد قليل من الشركاء في ألمانيا ، فسأستخدم طرقًا أطول (أعيش في تسفيكاو / ساكسونيا) - سيكون الأمر نفسه بالنسبة لي في Lexus - لأتمكن من الاتصال بـ Saab الخاص بي. بالطبع ، آمل أن تشارك Zimpel & Franke Group أيضًا في بناء شبكة الموزعين في ألمانيا.

    أوه ، قبل أن أنساها - موضوع اختبار القيادة:
    هل لديك إمكانية لاختبار Saab جديد مع معارفه في السويد ، بحيث يمكنك كتابة اختبار أولي أو تقرير القيادة؟ سيكون ذلك بالطبع طبقاً للطبقة العليا ، لكنني لا أعرف إن كان ذلك ممكناً.

    تحية من كريستيان من تسفيكاو

    • فارغة

      Hej Christian ، هناك رسالة من NEVS إلى التجار الألمان الذين يلمحون إلى أنهم سيأخذون هؤلاء الشركاء على متن الطائرة مرة أخرى. سيتم نشر المقتطفات في الأيام القليلة القادمة حتى يكون المجتمع محدثًا. حول موضوع اختبار القيادة: لا أعتقد أنه سيكون لدينا الفرصة لقيادة سيارة من الطبعة الأولى ، ثم هذه المركبات هي فقط للصين والسويد. مع التحديث يصبح أكثر إثارة للاهتمام ، ثم يتم إضافة المزيد من الأسواق ويتم ترقية السيارة. ثم مارك وأنا بالتأكيد هناك.

      • فارغة

        شكرا على الجواب توم. أنا أتطلع حقًا إلى النصوص التالية ، لأنني بالأمس (المرة الأولى ، ضع في اعتبارك = D) توقفت عند تاجر Saab السابق في تسفيكاو (Zimpel & Franke - تاجر قطع Saab "فقط" اليوم) وسألت عما إذا كان هناك شيء يمكن تعلمه عن راديو الأدغال. لسوء الحظ ، لا يمكن إخباري بأي أخبار لم أكن أعرفها بالفعل يا رفاق.

        مجرد التفكير ، حيث يبدو أنك في السويد في كثير من الأحيان ، لديك أصدقاء السويديين الذين سبق أن أمرت صعب من السلسلة الأولى. لا يجعل أي شيء ، لأنني مهتمة بشكل شخصي على أي حال قبل التحديث أكثر.

        لكن كما يقول المثل: "سيأتي الوقت يا كونراد" (أو شيء من هذا القبيل)

        بهذا المعنى ، لديك 3 لطيف. ظهور وأطيب التحيات من المسيحي من تسفيكاو

  • فارغة

    لذلك لدينا أقارب في السويد 🙂 أنا في انتظار E-Kombi وأتطلع إليها ...

  • فارغة

    ما هو قريب إلى حد ما من قلبي. مكيف الهواء ... لا ينبغي أن يكون قابلاً للتشغيل كما كان من قبل مع خيار ثلاث مرات تشغيل.
    سيكون من المفيد بالتأكيد إذا كان تكييف الهواء مع جهاز التحكم عن بعد في العملية أو يمكن أن تعمل. هناك أيضًا مجموعة من الأشخاص يستخدمون SAAB يوميًا في أوقات مختلفة جدًا.

  • فارغة

    هذا جيد كما يبدأ البيع. وعموما ، فإن نهج NEVS دائما أكثر تعاطفا. كل شيء يحدث دون متاعب وضغط.
    أيضا ، أجد أنه ميزة أن تم اختيار النموذج السابق 9-3 مع محرك معروف للمقدمة. بالنسبة للمشترين ، إنها سيارة جيدة وثابتة بالنسبة للمتداولين الذين سيقومون في وقت لاحق بأعمال الصيانة ، لا توجد مفاجآت كبيرة.
    يهدف كل الإنتاج والبيع إلى عدم بيع أي شيء يولد من خلال التسويق إلى العملاء ، ولكن النظر في الاحتياجات الحقيقية. ليست مكتوبة الاستدامة هنا فحسب ، بل عاشت أيضا.
    أعتقد أننا سنأخذ SAAB في المستقبل مع كل خطوة نتخذها ، يمكن أن يتمتع أكثر شيء 🙂

  • فارغة

    تهانينا للسيد فهلجرين من أعماق قلبي!
    تحسد عليه!
    نعم ، بطريقة ما يكتب جزءًا من تاريخ SAAB معها ...

    يتم طلب الملصق ، ويأتي على الفور إلى المكتب.

  • فارغة

    رائعا ! ! !

    يبدو أن NEVS يعيد العلامة التجارية بعناية فائقة وبعناية. أيضا في قناة التوزيع لديك م. E. لبداية ، تم كل شيء الصحيح.

    على أية حال ، فإن المتبقيين من وكلاء SAAB كانوا مراكز خدمة SAAB و SAAB تجار السيارات المستعملة منذ عدة سنوات. بالنسبة للكثيرين ، لم يعد نشاط السيارات الجديدة لبعض الوقت قبل آخر إعسار اقتصاديًا يلعب دورًا رئيسيًا. كما أنهم لن يحققوا أي ربح على السيارات التجريبية ، التي سيتعين عليهم الاستيلاء عليها كسيارات جديدة ولكنهم يبيعونها فقط كسيارات مستعملة. ومع ذلك ، فإنه يساعدهم (على الأقل السويدية) ، عندما تأتي 3.000 المزيد من السيارات في الشوارع ، والتي يمكنهم من خلالها الحصول على الخدمة والإصلاحات.

    اختبار القيادة في الوكيل المحلي؟

    أعتقد أن الطبعة الأولى المخطط لها ستختفي. تحديدًا لأن شركة NEVS قد اختارت البيع المباشر وربما لم تتمكن سوى من حزم هذه الحزمة عالية الجودة (AERO) بسعر مناسب. أيضا ، سيارة المجموعة المستهدفة معروفة. تم الاحتفاظ بالتغييرات مقارنة بسنة الإنتاج الأخيرة ضمن حدود ضيقة.

    الرصانة والضبط الواقعي الذي يجلب معه NEVS العلامة التجارية مرة أخرى ، أجد مثيرة للإعجاب ومناسبة وممتعة للغاية.

    PS
    هل يعرف أي شخص حقا ما إذا كان المحرك هو BioPower أو البنزين النقي؟

    • فارغة

      مرحبا هربرت ، إنه محرك بنزين خالص. لا يهم E85 في الصين ، قيل لنا.

  • فارغة

    15 طلبًا هي حقًا شيء ... إذا تم بناء 2 في اليوم. أعتقد أن الجميع ينتظرون SAAB 9.3 III جديدًا - ثم ستناسب الأرقام بالتأكيد. بالنسبة لي عربة قابلة للتحويل وسيارة ستيشن ، من فضلك - شكرا لك!

  • فارغة

    مبروك لينارت فالغرين! أمر SAAB رقم 1 مثير للإعجاب! مع هذا ، يحصل Lennart على قصة SAAB-NEVS الجديدة المتداول ... يظهر عمله أيضًا الثقة في العلامة التجارية: الشراء دون اختبار القيادة! ما يضعه ساب على عجلاته له موقع مثالي على الطريق ويستحق السعر! هدية عظيمة لعيد الميلاد !!! استمتع بها!

  • فارغة

    عندما تفكر في الظروف ، تبدو جيدة جدًا. كل شيء عاد إلى البداية. ولكن يبدو أن الثقة في العلامة التجارية والطلب موجودة. تهانينا للمشتري الأول.

  • فارغة

    تهنئة لينارت فلهجرين الذي قدم هدية رائعة في عيد الميلاد!

  • فارغة

    ..Lennart ، أنا أحسدك! تمتع برحلة جيدة في العلامة التجارية الجديدة من SAAB!

التعليقات مغلقة.