أودي ل ساب. صعب يجعل سعيد.

بلدي قصة صعب تبدأ في مرحلة الطفولة المبكرة. عندما كنت حول سنومك سنوات من العمر كنت دائما لعبت دائما في حوض الاستحمام مع ساب شنومكس الكوبيه. لسوء الحظ، فإن لعبة لم تنجو طفولتي.

فارغة
ذهب أودي، اشترى صعب. صعب يجعل سعيد.

إن بحثي عن هذه اللعبة في هذا اليوم والسن لم يكن ناجحا للأسف. والدتي لديها ديه رخصة قيادة، لذلك لم يكن لدي سوى اتصال مع السيارة عندما كنت مع جدي وقاد Trabi في حضنه تحت مرآب.

ومع ذلك، كنت متحمسا للسيارة من سن مبكرة. حتى قبل رخصة القيادة الخاصة بي، كنت تملك كليو القديم من عمي. مع أنني جمعت الخبرات الجيدة وغير جيدة حتى قبل ترخيص بلدي. ولكن هذه قصة أخرى. ثم تحولت إلى مقعد إيبيزا بعد اختبار القيادة.

لسوء الحظ، لم يكن لدي أي اتصال مع صعب في ذلك الوقت. وأعقب هذا من قبل BMW E30، أوبل أوميغا B شد الوجه، وأسترا G، سيارة مرسيدس W124 جميلة وبعد ذلك (كان تنظيم الأسرة على قدم وساق) سيارة حلم المنجم، أفانت أودي مع A6 3L الديزل. سيارة جميلة حقا، ولكن الإصلاحات كانت مروعة.

تم انسداد المصارف سقف فقط، ثم angerostet الربط ممسحة، وصمام EGR هو معيب. وأخيرا وليس آخرا، تم كسر جميع الحقن شنومكس، مما أدى إلى إصلاح حوالي شنومك €. باختصار، لقد سئمت مع السيارة. لذلك لم تضطر أودي للذهاب مرة أخرى بعد أقل من عام. في ذلك الوقت كنت أعيش في روستوك، حيث يوم واحد أنا صعدت من خلال وكلاء السيارات مع بمكس.

أولا كنت في فولكس فاجن، وقد فعلت العلبة مع هناك. في طريق العودة أنا قاد عن طريق الصدفة في مركز ساب روستوك انتهى. كان هناك العديد من سابس وسيم، ومعظمها باللون الأسود. أولا أنا قاد ساب شنومكس-شنومكس محطة عربة (بج من شنومكس) عينة. كانت السيارة قريبة جدا مني، ولكن الثمن كان شخصيا مرتفعا جدا بالنسبة لي. لذلك نظرت حول الفناء. ثم رأيت سيارة أحببت على الفور. كان ساب شنومكس-شنومكس شنومكت سيدان باللون الأسود، الذي بني في شنومكس. فعلت اختبار القيادة يوم السبت مع صديقتي وأنا مسرور جدا!

أودي ل ساب.

قصة قصيرة قصيرة، وتبادلت بلدي أودي أكسنومك ل صعب وحتى حصلت على المال. في يونيو شنومكس تحولت من أودي إلى صعب، والتي لم أكن نأسف حتى اليوم! كانت السيارة حول شنومكتم على مدار الساعة والثانية. وكان المالك الأول طبيبا وثاني سائق حافلة. جلد بيج و ناقل الحركة اليدوي كان الوحي. ما زلت راض جدا عن الراديو (سد و كاسيت) اليوم. لذلك على الأقل يمكنني اختبار ابني لبلدي الإذاعة القديمة يلعب من كاسيت.

انتقلنا من روستوك إلى برلين في يوليو شنومكس. اعتدت على شنومكس-شنومكس للوصول الى العمل كل يوم. في برلين شنومكس / شنومكس كسر صمام الالتفافية للتدفئة في فصل الشتاء، وإلا كان فقط أعمال الصيانة المستحقة، والتي كنت دائما قد فعلت في مركز روستوك صعب. في سبتمبر شنومك ولد ابننا أرني وكان أول محرك له من مسقط رأس فريدريشهاغن إلى المستشفى كولزدورف (حيث ولدت) وبالطبع صعب. هذا هو أحد الأسباب لماذا لن أبيع بلدي صعب شنومكس-شنومكس!

من أجل إعطاء ابننا طفلة لطيفة انتقلنا إلى والدي صديقتي في روجين في أبريل شنومكس. منذ كان علي أن أعمل حتى سبتمبر شنومكس في برلين، أنا تخفيف كل يوم أحد و الجمعة بين روجين و برلين. لقد قام صعب بعمل عظيم. وقد قال الركاب المتغيرة دائما أشياء جيدة فقط عن صعب وأحيانا بعض قال قصصهم التي تربط لهم العلامة التجارية صعب. ساب يجمع بكثافة كيلومترا ويسرني مع كل رحلة مع السلام والصفاء. في بكسنومكس قادنا العديد من الكيلومترات معا.

صعب الثاني كاحتياطي بارد.

لشهر يناير شنومكس حصلت على وظيفة كبيرة في جرايفسفالد. والآن نحن كروز كل يوم من روجين إلى غرايفسفالد، كيلومترا شنومكس و شنومك كيلومترا الظهر. وفي الوقت نفسه، كان حول شنومكتم على مدار الساعة وحتى ارتداء أجزاء لا إصلاح لا لزوم له وراءه. في فبراير من هذا العام حصلت على عرض من زميل في العمل لشراء له ساب القديمة ل شنومك €.

باختصار، هناك الثانية صعب 9-5 2.0t تقف الآن في ساحة المنزل. ب. ج. 2004، التلقائي، والجلود رمادي، 185PS، والأسود، ولكن كما مزيج مع حوالي 205tkm. بحاجة للحصول على بعض الأمور التي ينبغي إصلاحه حتى مرة أخرى على الطريق يمكن أن يكون، ولكن كما يقول المثل: "هل أفضل من حاجة!"

في هذا المعنى، تحيات من روجين ودائما رحلة جيدة!

شكرا جزيلا لبلوق للعديد من القصص والمشاركات!


بفضل جان لقصة صعب! هذا هو واحد من الحصري لدينا ساب الصعود الملفات في الرحلة. هل لديك أيضا شيء ليقول عن صعب؟

قصة رحلة عطلة لا تنسى، ترميم أو حدث آخر في الحياة مع العلامة التجارية عبادة من ترولهاتان؟

أيا كان، الكتابة لنا. ونحن نتطلع إلى ذلك!

أفكار 5 على "أودي ل ساب. صعب يجعل سعيد."

  • فارغة

    لا تنس طاولة النظامي في روستوك-غرايفسفالد! 🙂

  • فارغة

    وثائق رائعة وعاطفية من العاطفة المتنقلة. أستطيع أن أفهم تماما ذلك. كنا عطلة نهاية الأسبوع على بحر البلطيق وأراد فعلا أن يتوقف في روستوك بالقرب من صعب. وللأسف، لم ينجح الأمر، لأننا خرجنا متأخرا جدا. لم يتم إلغاء المؤجلة.

  • فارغة

    قصة جيدة جدا وأنه مع أوديس يمكنني تأكيد فقط.

  • فارغة

    قصة جميلة! أود أن أقول كل شيء تم القيام به الحق
    تجربة مع أكسنومك كنا من خلال في الأسرة بالفعل. أبعد من الضمان، فإنها يمكن أن تصبح حقا ثقب أسود. في المقابل، ساب القديمة هي سهلة نسبيا لرعاية.

  • فارغة

    و شنومكس-شنومكس هو مجرد سيارة جيدة

التعليقات مغلقة.