الحد الأقصى للسرعة 120 على الطريق السريع؟ تجربة ذاتية.

إنه يوم السبت وأنا في طريقي إلى بامبرج. حوالي 160 كيلومتر وفرصة لتجربته بنفسك. تجري الآن مناقشة سرعة قصوى تبلغ 120 كم / ساعة على الطرق السريعة الألمانية الفيدرالية ، وأنا أحاول ذلك اليوم. مع سيارة أي شيء ولكن مناسبة بشكل خاص لذلك.

الحد الأقصى للسرعة الاختبار الذاتي في 9-3 ايرو. السيارة الأقل مناسبة لهذا الغرض.
الحد الأقصى للسرعة الاختبار الذاتي في 9-3 ايرو. السيارة الأقل مناسبة لهذا الغرض.

يبلغ عمر سيارتي Saab 9-3 Aero 20 عامًا تقريبًا ، وتحتوي على إطارات ذات 4 سرعات ، و 17 بوصة لفئة السيارة. لذلك لا ينبغي أن تتوقع المعجزات ، فالقيمة المرجعية للرحلات الأخيرة على الطريق السريع هي 9,8 لتر كإستهلاك. تم قيادة السيارة بمعدل 150 ، 160 كم / ساعة - وهي السرعة التي يشعر فيها صعب والسائق بالراحة.

إعادة تعيين سريعة أخرى للكمبيوتر على متن الطائرة ، ثم يمضي على الطريق السريع. الإيقاع 120 ، أستطيع أن أشعر به على أول بضعة أمتار ، بطيئة حقا. يتفوق علي كل مستخدم طريق آخر تقريبًا ، سواء كانت سيارة صغيرة أو سيارة فان أو سيارات الدفع الرباعي. قد لا تحب قدم مسرعتي التسلل أيضًا ، فأنا أتابع نفسي دائمًا باستخدام عداد السرعة الذي يتأرجح بين 130 و 140. ولكن هذا لا يساعد ، يجب أن أتصفحها الآن! لذلك تم تنشيط التحكم في التطواف ، 120 مجموعة ، و 9-3 يصعد Kauppenaufstieg على A3. إنه ممل ، وقبل أن يشعر القراء بالملل ، قصة قصيرة من حياتي.

صعود كوبن

قال القارئ مؤخراً إنه يجب عليّ أن أخبر أكثر عن نفسي. بعد كل شيء ، يقرأني كل يوم وبالتالي فهو على اتصال معي في كثير من الأحيان أكثر من بعض أفراد الأسرة. حسنًا! ال صعود كوبن A3 جديد ، متعدد المسارات. كانت نسخته القديمة خطيرة للغاية ، وكان الجزء الأكثر عرضة للحوادث في الطريق السريع في شمال بافاريا. أعتقد أن الأمر كان عام 1971 عندما كاد أنفاس حياتي الشابة هناك. كنت أنا وأبي قادرين على الهبوط من روهربرون نحو أشافنبورغ في سيارة فورد تاونوس 12 متر (المركبة بمحرك ساب) على الممر المقابل. كان هناك لوح خشبي على الطريق فقدته شاحنة كانت تقله. كان التهرب مستحيلًا ، وكانت حركة المرور بالفعل كثيفة جدًا في ذلك الوقت. قاد فورد فوق الحطب ، الذي دأب على الجزء السفلي وقطع خط المكابح.

أنا لا أعرف كيف حصل عليها رجل عجوز ، لكنه احتفظ عصبته. بطريقة ما ، وصل إلى موقف السيارات التالي ، ودع فورد تتدحرج ، وتوقف بأمان. اكتشفت والدتي ذلك بشكل عرضي ، وكيف كان رد فعلها يتجاوز ذاكرتي. القصة لا تزال تمر رأسي بعد عقود عندما أقود النزول. لقد تغير المسار منذ ذلك الحين ، لكنني ما زلت أعرف المكان مع موقف السيارات.

مع القصة الصغيرة مررنا الوقت إلى فورتسبورغ. ما زلت لا أستمتع بـ 120 كم / ساعة ، لكن الاستهلاك انخفض إلى 8,3 لتر. ليس بالأمر السيء ، لكن يجب أن أذهب إلى المدينة الآن ، وهذا عندما يضرب النظام التلقائي. عندما أتدحرج إلى A7 ، هناك 8,5 لتر على الشاشة مرة أخرى. في هذه الأثناء اعتدت على حوالي 120. إنني أرتاح مع الاسترخاء ، وأستمتع براحة 9-3 ، وسرعة صندوق التروس ، التي تمت ترجمتها للتو ، تقل قليلاً عن 3.000 دورة.

صعود Kauppen من A3 ، هناك شيء أخبره هنا.
صعود Kauppen من A3 ، هناك شيء أخبره هنا.

ماذا عن تغير المناخ؟

بالطبع ، أنا لا أقوم فقط بإجراء الاختبار الذاتي بسبب النقاش حول الحد الأقصى للسرعة. أنا مهتم أيضًا بالحفاظ على الموارد ومسألة كيف تتلاءم السيارة البالغة من العمر 20 عامًا مع العصر. في ذلك المساء ، سوف يقدم التلفزيون من أسبانيا تقريراً. نظمت غريتا ثونبرغ أكبر أكاديمية مناخ لها حتى الآن ، والموضوع يحرك الجماهير. ربما. أو أيضا لا. كما يبدو على A70 ، لا أحد يهتم بانبعاثات ثاني أكسيد الكربون وأثره البيئي.

أحب تأنيب سيارات الدفع الرباعي الكبيرة السميكة التي تحرث تحت الحمل الكامل على الطريق السريع. لا تزال موجودة حتى اليوم ، لكن مع الكثبان الرملية التي تبلغ طولها 120 كم / ساعة ، فأنا عقبة أمام الجميع. الطريق السريع واضح نسبيًا ويقود الناس وفقًا لتعديل دونالد ترامب المعدل "لدي الكثير من القدرة الحصانية ، فلماذا لا أستخدمها؟". قال ترامب ذات مرة فيما يتعلق بالأسلحة النووية. وقال انه لا يعني ذلك متعة.

من داسيا إلى بينتايغا ، كل شيء يسير أو يكاد يكون كل شيء يفوقني اليوم. أطقم المركبات مع لوحات ترخيص الرومانية أو البلغارية وحدها هي أبطأ باستمرار من أنا. في تمام الساعة 110 ، قاموا بسحب سكة الحديد الخاصة بهم إلى الشرق بسياراتهم التي تعمل بالديزل ، والتي لم يعد يُسمح لنا بقيادة السيارات. اقتصادية ومضمونة المستدامة. الاستهلاك ربما مع قيم رائعة أقل من 4 لترات. ليس بسبب البيئة ، ولكن لأسباب أخرى.

الحد الأقصى للسرعة 120 استرخاء

يستمر الاستهلاك في الانخفاض نحو بامبرج. 8,2 ثم ​​8,1. قبل فترة وجيزة من بامبرج أرى 8. أنا مرتاح على الطريق ، وانخفاض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب يستريح. يمكنك العيش بسرعة 120 كم / ساعة ، بلا شك! أنا أبطأ 160 دقائق فقط على طول 10 كيلومترًا - وهو رقم يمكن إهماله. هل ينخفض ​​الاستهلاك دون السحر 8؟

لم يفعل. عندما كنت في Muckelbauer حملة إلى الفناء ، فإنه لا يزال على الشاشة. أخرج الآيفون ، في تلك اللحظة يقفز إلى 8,1. سوء الحظ! خلاصة القول هي استهلاك أقل من 1,8 لتر في الغرفة. مع قدم غاز أكثر حساسية وبدون حركة المرور في مدينة فورتسبورغ ، كان يمكن أن يكون 2 أو 2,1 لتر.

كما قلت ، فإن سيارتي Aero ليست السيارة المثالية لإجراء الاختبارات الذاتية من هذا النوع ، فإذا استبعدت النظام الآلي ، الذي لا أريد الاستغناء عنه ، فسيكون استهلاكه نصف لتر بأقل من ذلك باستخدام ناقل الحركة اليدوي. قد ينتج عن الإطارات ذات البعد الأصغر 0,1 لتر لكل بوصة. لن يكون حوالي 7 لترات من الوقود مجرد وهم بالنسبة لطفلة تبلغ من العمر 20 إلى 9 سنوات بحد أقصى للسرعة. في النهاية ، ستكون هذه ميزة صغيرة فقط للمركبات الحديثة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 3 أو 8 سرعات.

ثواب التسلل. 8,1 لتر فقط من الاستهلاك. في الواقع ، كان 8,0 فقط.
ثواب التسلل. 8,1 لتر فقط من الاستهلاك. في الواقع ، كان 8,0 فقط.

ما مدى استدامة ذلك؟

هناك بعض الحجج التي تتحدث ضد السيارات القديمة في الحياة اليومية. على العكس من ذلك. في حالة تقديم حد عام للسرعة ، يتم القضاء على أكبر عيوبه. السيارات الحديثة يسجل مع هيكل أفضل والفرامل وأنظمة الإضاءة. يتم احتساب نقاط قوتها خاصةً عند السرعات العالية وتصبح أقل أهمية بشكل متزايد عند سرعة 120 كم / ساعة.

أكبر الأصول هي الاستدامة. لأن أكبر استهلاك للموارد حدث منذ عقدين أو ثلاثة عقود. إذا كنت تستهلك الآن لترًا أو لترين لكل 2 كيلومتر ، فيمكنك التعامل معه. للتصنيف فقط: الإنتاج غولف VW Golf جديد يصدر 5 أطنان من ثاني أكسيد الكربون في المتوسط. إذا افترضنا بسخاء أن الجولف يستهلك 2 لتر لكل 2 كيلومتر ، فيمكن نقل صعب القديم على مسافة 100،2 كيلومتر مع حقيبة ظهر CO105.000 هذه دون أن يكون للجولف الحديث فائدة بيئية.

بينما تمنح VW Group متوسط ​​عمر منتجاتها على مسافة 200.000،XNUMX كيلومتر ، فإن أساطير Trollhättan تلعب في الدوري العالي. عندما يبدأ إنتاج الجولف التالي في فولفسبورج وينتهي سلفه في مركز إعادة التدوير ، لا يزال صعب القديم يقود سيارته ، وبالتالي فهو وسيلة مستدامة حقًا.

أفكار شنوم جدا "الحد الأقصى للسرعة 120 على الطريق السريع؟ تجربة ذاتية."

  • مبروك على تجربة نفسك. أنا أفعل هذا بالفعل في اختبار التحمل. ومع ذلك ، 130 مع بلدي 9-5 1,9TID وتلقائي. هناك أيضًا أضغط باستمرار بواسطة شاحنات صغيرة (معظمها بيضاء) ، الأمر الذي أجده مرهقًا مرة أخرى. إن استهلاك الديزل لدي أقل من 6 لترات ويمكنني نظريًا القيادة من كولونيا إلى برلين والعودة دون التزود بالوقود. على الرغم من "تقديري لذاتي" ، أشعر أنني مواطن حر في بلد حر وليس لدي أي شعور بأنني لا أستخدم آخر الحرية التي نتمتع بها. ما التفكير! لم نتمتع مطلقًا بالحرية كما هي اليوم!

    20
    2
    إجابة
  • هذا يتزامن بشكل جيد مع ملاحظاتي. B19 من خلال WÜ يمكن أن يضرب أي خفض جيدة :-D. عادةً ما أقوم بتعيين التحكم في التطواف إلى 130 ، وبالتالي يمكنك الإبحار جيدًا في حركة المرور بين AB و N. بسبب التبديل اليدوي ، فإن الكثبان المتحركة (MY99 ، 2.0i) تقل استهلاكها في حركة المرور في المناطق الحضرية بمقدار 1,5 - 2 لتر عن المحولة (MY01 ، 2.0SE LPT) مع نظامها التلقائي. على BAB والطريق القطري هناك فرق 1L فقط.

    إجابة
  • ماذا ستكون سرعة Aero مع ناقل الحركة اليدوي؟ كيف يتم تصميم علبة التروس؟

    إجابة
    • ناقل الحركة اليدوي أطول قليلاً. ووفقًا للدليل ، يجب أن تحتوي الطائرة التي يتم تبديلها يدويًا على 120،2.790 دورة بسرعة 2.930 وأوتوماتون عند XNUMX.

      إجابة
  • مرحبا توم ، جميل أنك تجرأت على تجربته بنفسك. منذ عام واحد ، كنت أحرك فقط سيارتي 93 SC TiD من عام 2008 على طريق Autobahn الألماني بـ 120 فقط. ونتيجة لذلك ، أقود السيارة بشكل جيد أقل من 6 لترات لكل 100 كيلومتر على الرغم من نظام التشغيل التلقائي ، ووصلت إلى الوجهة أكثر استرخاءً. الوصول بعد دقائق قليلة لا يؤذيني. في المجموع ، هذه ليست سوى 10 دقائق من درسدن إلى بوتسدام ، على سبيل المثال. أعود ذهابًا وإيابًا بنصف دبابة. LG ... LG

    14
    1
    إجابة
  • مرحبا هناك،

    مرة أخرى مقال لطيف من قبل ومعك ومفهومة بالنسبة لي في عدة نقاط.
    كان الأمر معي منذ حوالي 20 عامًا عندما كنت أتنقل كثيرًا بين شيمنيتز وميونيخ. في ذلك الوقت ، كان TDI Golf مع 110 PS ... آسف ، لم يُسمح لـ 9000 AERO من Papa إلا بمرافقتي من وقتٍ لآخر with ومع الجولف كنت غالبًا على الطريق مع 160 - 180 ... القيادة لأسفل وأُعلن عن التزود بالوقود ، ثم تجربتي الذاتية ، 120-130 ، حوالي 20 دقيقة أطول في الطريق ولكن مع خزان الوقود نفسه عاد إلى الوراء ووصل أكثر استرخاء.
    كان لدي انطباع إيجابي آخر خلال إجازتي في الولايات المتحدة الأمريكية عندما تمكنت من قيادة السيارة لمسافة 1000 كيلومتر دون أي ضغوط أو السيارة السريعة.
    أعتقد أن 120 على الطرق السريعة لدينا مبالغ فيها بعض الشيء ، لكنني سأكون 130-140 على الفور.
    هذا وحده مفقود من جميع الممثلين الذين يفكرون فقط لأن لديهم بالفعل 4 أصفار على الشبكة ، وعلى الأصفار الخمسة أن تخبرني على مسافة 5 متر أنهم في عجلة من أمرهم ولأنهم فقط يعتقدون أنهم مهمون.
    يتم وضع الوقت المدخر في المنظور مرة أخرى عند التزود بالوقود ، عند العمل أكثر لأنه يتم إنفاق المزيد من المال على الوقود وعندما تعود من رحلة مرهقة.
    حتى لا تشعر بالملل ، يجب التركيز على التسارع القصير ولكن المكثف ، وهو أمر ممتع أيضًا
    تشاو أليكس

    10
    إجابة
  • لا يصدق ، ولكن صحيح: لقد قمت أيضًا بتجربة ذاتية رائعة من هذا النوع ليلة السبت الماضي ، ثم عدت من ميونخ إلى بايرويت في منتصف الليل في الساعة 120. كان "التحدي" هو الحصول على 9-3 / II من 10 إلى أقل من 7 لترات: نجحت ، حتى Hienberg كانت 6,5 ، ثم وضعت سويسرا الفرانكونية 0,4 لتر / 100 كم أخرى بجبالها ،
    ومع ذلك ، كان الأمر المجنون هو أن الشرطة أوقفتني خلف ميونيخ للتحقق من وجود الكحول والمخدرات والأشياء غير القانونية - مثل الأسلحة. كانت النتيجة سلبية ، لكن مع أسلوب قيادتي البطيء سقطت على الفور في شبكة مراقبة حركة المرور. من أين أتيت؟ باعتراف الجميع ، لم أكن في المؤتمر الأمني ​​، لكني في أبناء أخي ، الذين كانوا أيضًا بمثابة "إرهابيين": يبلغون من العمر عامين وأربع سنوات وألقوا رملًا في الملعب. ولكن إذا قلت ذلك ... ربما يجب أن أحصل على موستانج V2 ، والتي ربما تكون أقل بروزًا من صعب. لكنني أعتقد أنني سأستمر في استخدام Saabs الخاص بي لتوفير الوقود والموارد. من حيث المبدأ. و من الفرح. طبيعتنا وصعبنا. تحيات الفرانكونية غونتر

    13
    إجابة
  • الحد الأقصى

    سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما يمكن أن تستهلكه على الطريق.
    عندئذٍ يتوافق الفرق مع إمكانات التوفير التي يمكن أن يحققها الحد الأقصى للسرعة.

    تجربتي الشخصية هي أنه يمكنك بسهولة قيادة ضعف كمية الوقود عبر سيارة إذا قمت بتحريكها فوق 120 أو 130 دون حد.

    على العكس من ذلك ، فإن إمكانات التوفير مقارنةً بالقيادة الكاملة غير المحدودة للكبح تبلغ 50٪ وأكثر للعديد من السيارات. في ضوء المناقشات الحالية ، هذا وحده يكفي لي للدفاع عن الحد الأقصى للسرعة.

    9
    4
    إجابة
  • في KIA-E-Soul ، النطاق الذي يبلغ 120 كم / ساعة نصف كبير فقط عند 80 كم / ساعة ، ونادراً ما تستخدم السرعات التي تزيد عن 120 كم / ساعة. في SAAB 9-5 Kombi TU-Autom. سرعة الإبحار من 150 - 170 كم / ساعة ممتعة على طريق سريع فارغ. عند السفر بشكل عام (أيضًا مع هولندا وبلجيكا وإنجلترا) ، من الواضح أن بلدي 9-5 يستهلك أقل من 8 لترات ، في حركة المرور في المدينة على مسافة قصيرة ، من ناحية أخرى ، حوالي 11 لتر / 100 كم.
    البيئة: إذا بدأت تشغيل سيارات سبعينيات القرن الماضي بنسبة انبعاثات 1970٪ ، فحينئذٍ كان 100٪ فقط مع المحول الحفاز غير المنظم ، وبعد 50 سنوات فقط 10٪ مع المحولات الحفازة المنظمة. بالمقارنة مع أنظمة التحضير والتنظيف الحالية ، ربما لا يزال هذا حوالي 5٪. (مرحبًا Greta: خلال 1 عامًا ، قمنا بتخفيض انبعاثات السيارة بنسبة 50٪ تقريبًا - ما رأيك في أننا لم نفعل شيئًا؟) والآن هل يمكننا أن نوفر انبعاثات كبيرة على الطرق السريعة القليلة مع القيادة المجانية في مناسبات نادرة؟ كل شيء عن المشي والنهي.

    19
    11
    إجابة
  • @ أكسل فالنتاينر =

    حفظ 99 ٪ من الانبعاثات؟ ؟ ؟

    انه حقا رائع. في الواقع ، هذا ما قاله الساسة ورجال الأعمال عندما لم يُعتبر غاز العادم ، بما في ذلك ثاني أكسيد الكربون ، انبعاثات بحد ذاتها ولا يزال الناس يتحدثون عن الملوثات ...

    حول أول أكسيد الكربون. ربما شعرت بالأمس ، لكنك لست بحاجة إلى أن تأتي مع غريتا اليوم. إنها أصغر من أن تعرف النقاش حول الرصاص والعوامل الحفازة ، الخاضعة للتنظيم وغير المنظم أو حتى المفقودة.

    من وجهة نظر غريتا ، قمنا بتوفير 1970٪ بالضبط من الانبعاثات منذ سبعينيات القرن الماضي ، وهذا ليس خطأ.

    12
    10
    إجابة
  • لذا فقد "تباطأت" بشدة لأكثر من عام. في الاستخدام اليومي ، كنت أقود سيارتين من سيارات ليموزين "9-5 3.0t التي لا تحظى بشعبية إلى حد كبير" بأربع سرعات أوتوماتيكية لعدة سنوات. كلاهما قريبان جدًا من السن القانونية "الحقيقية" وسيحتفلان بعيد ميلاده الحادي والعشرين هذا العام.

    باعتباري شخصًا "معلقًا" يعيش في المقاطعة (تقع كل مدينة حقيقية على بعد أكثر من 100 كم) ، حيث أنني ربحت عدة مرات ، حققت حصة طويلة المدى بلغت حوالي 80٪. كلتا الحواسب على متن الطائرة دقيقة للغاية ، لكن ما زلت أحسب الاستهلاك الحقيقي على مدى كيلومتر ، وتملأ وتعيين ثلاثة. الأكبر سناً يحتاج إلى 9,2l والأصغر 9,3l. أنا لا أقود أكثر من 130 كم / ساعة على AB. ونتيجة لذلك ، يتعين على الابن ، والآباء المسنين ، والوالدة ، والأصدقاء الحميمين الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى نصل ، ولكن هذه خسارة زمنية تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة في كل اتجاه. ومع ذلك ، لا بد لي من إجبار نفسي أحيانًا على ترك "أقدام الرصاص" تمر. بمجرد حصولك على ذلك في دمك ، ستتعرض للإجهاد والتوتر. T. الملف الشخصي العصبي دائم اليسار آسف فقط.

    اعتدت أن أقود 160-180 كم / ساعة. في ذلك الوقت كانت ممتعة بالتأكيد. الآن أستمتع بالهدوء والاستماع إلى الموسيقى. أترك في الغالب "حارة سيارة الشركة" على اليسار ويسرني أنه من الصعب علي الوصول إلى أي وجهة تحت ضغط الموعد النهائي.

    رحلة عرضية من خلال برلين أو MD هي بالطبع محبطة للغاية. تحت 12-13 لتر / 100 كم لا يوجد شيء يجب القيام به ، ثم يتم وضع الاستدامة في المنظور قليلاً ، على الرغم من أنه يمكنك بصعوبة إخراج جزيئات السخام باستخدام محقن مشعات السحب القديمة. جميع محاقن البنزين المباشر "الحديثة" لديها الآن مرشحات للجسيمات. جزء آخر يمكن أن تسد. هذا ما يحدث مع التقدم. كل شيء سيكون أفضل ، لكن لا شيء سيكون جيدًا حقًا.

    إجابة
  • مرحبا صعب سائق ... ش. الجميع أيضًا ... يوجد حد للسرعة في السويد ، وسويسرا ، وإيطاليا ، وإسبانيا ، والنمسا ، وما إلى ذلك ... فما الهدف من هذه الضجة الألمانية. أنا أقود على الطرق الألمانية 130. هذا جيد لبلدي Saab 9-3 Aero مع 486780 كم حاليًا. الاستهلاك عندما أقود السيارة في السويد بسرعة 110 كم / ساعة ... 7,1 لتر.
    صديقة للبيئة ، أكياس هلام و صعب يدخر

    16
    3
    إجابة
  • والسؤال الوحيد هو لماذا نحلم بسيارات Turbo X و Viggen وغيرها من السيارات السريعة؟ لأنه في ألمانيا يمكنك استخدامه للقيادة بسرعة ، ليس فقط للتسارع بسرعة ، ولكن لتتمكن من القيادة بسرعات أعلى بسهولة لفترات أطول. بالطبع أنت بحاجة إلى أقل بكثير من 120 مع 220. لقد كتبت بالفعل عدة مرات وأنا أستمتع أيضًا بالقيادة بأقل استهلاك ممكن. عندها فقط السؤال الذي يطرح نفسه لماذا نحن نقود 2,0T ، TTID ، V6. عند 120 أو 100 فقط ولتسريع ذلك ، يكفي 1,8i مع 122 HP. أنه يوفر أكثر في كل شيء.

    21
    2
    إجابة
  • @ كين دانيال
    وأنا أتفق 100 ٪ مع ذلك!
    القيادة السريعة ممتعة ، والقيادة السريعة لا تعني بالضرورة السباق أو أن تكون زرعًا بيئيًا. أعتقد أن الرابط التلقائي هراء.

    19
    2
    إجابة
  • "لم نتمتع مطلقًا بالحرية التي نتمتع بها اليوم". الحق. ولكن ليس لفترة طويلة. المراقب اليقظ يرى اختفائهم. والحد الأقصى للسرعة هو الأقل.

    11
    3
    إجابة
  • أراه بنفس الطريقة وأوافق تمامًا على رأيك!

    8
    3
    إجابة
  • سؤال المحرك (@ Ken-Daniel S)

    لدي انطباع بأن الحاقن داخل أصدقاء صعب يعانون من نهضة معينة. في حالة توفرها على الإطلاق ، تُستخدم محركات i في الغالب أيضًا إذا كانت في سيارة مستعملة لذيذة.
    هذا غير ممكن مع بعض النماذج. على سبيل المثال ، لم تكن أبدًا NG و chrome glasses في السوق بدون رسوم ، لذا فإن السؤال لا يطرح نفسه.

    على العكس ، مع توربو 2,0 أو 2,3 ليتر ، لا تحتاج إلى أن يكون لديك ضمير مذنب ، حيث يمكن تحريكها حول مستوى الاستهلاك لزملائهم غير المشحونة وغير المثيرين لنفس النزوح.

    أجد أنه من المثير للاهتمام أن السيارات التي تشرد 6 لترات لا تزال قيد الإنشاء بعد أن عرض ساب 10 في سيارة ليموزين يزيد طولها عن 1,6 أمتار منذ 5 سنوات.

    إجابة
  • ليس عليك أن تنظم كل شيء عن المحظورات - وهنا أتناقض أيضًا مع القول بأننا لم نتمتع مطلقًا بقدر الحرية التي نتمتع بها اليوم. لم تكن لدينا قيود كثيرة مثلما لدينا منذ الحرب العالمية الثانية والجميع يركضون بعد أنبياء الموت دون تفكير. يجب أن يتم إخبارنا "كيف تجرؤ على ذلك" - من سن 2 عامًا بدأ بالتأكيد شيئًا جيدًا ولكن بلا أدنى شك لا يمتلك أي خبرة في الحياة - لكن كل شخص يقوم بببغاء بياناتك.
    ما عليك سوى التحقق من الحقائق ووضعها في علاقة ، ثم يبدو الأمر مختلفًا تمامًا.
    المثال المفضل لدي هو شارع هامبورغ ، الذي يمتد بالتوازي مع إلبه ، وحيث تم حظر القيادة بالفعل - 100 متر بجوارها سفينة سياحية ، ناقلة ، وما إلى ذلك. هل نحن مستعدون لجعل التفكير المنطقي عقابا؟
    هناك الكثير من القواعد والقوانين والمحظورات - وهذا افتراض غير جدير بالضخامة بالنسبة للمواطن الناضج.

    أنا أقود سيارتي 900 Turbo 16S وغالبًا ما أقود السيارة حتى 4.000 دورة في الدقيقة لأنني لم أعد أرغب في أن تضطر هذه السيارة القديمة إلى القيادة بالكامل.
    ولكن من الممتع فقط أن تكون قادرًا على تجاوز الطريق السريع بسرعة 200 كم / ساعة ، وتجربة البدلة الكبيرة لمحرك تيربو والاستمتاع فقط بقيادة هذه السيارة.

    هذا هو أيضا ذات قيمة تتجاوز النقود والانبعاثات المناقشات. الرجل على هذا النحو لا يولد ليتصرف دائمًا بشكل معقول - عليه أن يفعل ذلك كثيرًا على أي حال.
    أنا المباركة مع tempament وضوحا ، والذي هو بالفعل الشيطان بالنسبة لمعظم الناس اليوم ...

    بسبب عمري ، سينتهي هذا الأمر خلال سنوات قليلة على أي حال ، لذلك أنا بالتأكيد لن أتبع نفسي لهؤلاء البيروقراطيين الذين يُسمح لهم بأن يطلقوا على أنفسهم "حكومة".

    14
    3
    إجابة
  • سائق السائق نفسه

    مثيرة ما يحدث هنا. بدأ الاستطلاع بإضافة أنصار الحد الأقصى للسرعة ولا يزال حاليًا 50:50 ...

    وذلك على سيارة و turboblog. ليس عليك أن تكون نبيًا أو مستطلعًا للدراسة لمعرفة ما يريده غالبية الناخبين.

    ومع ذلك ، فإن إحدى الحجج التي طرحها المعارضون عدة مرات هي أن السياسيين يجب ألا يمليوا أكبر قدر ممكن.

    يمكن أنصار الحد يكون صحيحا جدا. ألن يكون الأمر رائعًا لو أن "هناك" سيفعل ما تريده الأغلبية؟

    وتجدر الإشارة أيضًا إلى مستوى الخبرة التي تم بها إعادة بناء بعض السائقين هنا (تم حفظ نسبة الانبعاثات بنسبة 99٪ بالفعل) وكيف تطير إبهامهم عندما يخاطر المرء بالإجابة على هذا التعليق المحموم بموضوعية.

    أنا موجود من أجل الحد الأقصى فقط لأنه سينهي هذه المناقشة. لقد استغرقت وقتًا طويلاً للغاية للحصول على الطاقة النووية.

    7
    9
    إجابة
  • ... هل سينهي هذا النقاش حقًا؟ من المحتمل أن يتغير ذلك فقط في المناقشات المنتظمة حول ضبط السرعة لأعلى أو لأسفل. ربما ستهتم المناقشة بنفسها من خلال تقديم سيارات ذاتية القيادة.

    إجابة
  • يمكن تشغيل محرك 9-3I Aero اقتصاديًا جدًا في الظروف المناسبة. أجد أنه من الرائع أن تطورت محركات Saab الجيدة على مر السنين.

    ما زلت أفكر في استخدام الألغام مرة أخرى في الحياة اليومية. ومع ذلك ، لم أعد أثق به حقًا ، والبقاء في مكان ما هو أيضًا رعب بالنسبة لي. من الناحية المثالية ، في مكان ما بعيدًا عن الأشخاص المطلعين على التكنولوجيا السويدية.
    بشكل أساسي ، أرى أيضًا القليل الذي يتحدث ضد السيارات القديمة في الحياة اليومية (مرة واحدة خارج حقل صعب). ومع ذلك ، فأنا أتساءل أيضًا عن المكان الذي يميل فيه "المزاج" في مرحلة ما. كلما زاد حظر القيادة (الديزل أو البنزين) ، كلما اختفت للأسف أيضًا.

    إجابة
  • قضية المزاج البقشيش هي مشكلة كهذه ، فإذا نظرت إلى خطاب بعض مؤيدي السيارات الكهربائية في بعض المنتديات ، فستكون لديك مخاوف. إن التشدد وعدم التسامح تجاه أنماط الحياة الأخرى وكذلك جزئيًا تجاه الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء سيارة كهربائية (حتى في المستقبل) أمر مخيف. تقسيم المجتمع واضح - أيضا في هذا الموضوع

    إجابة
  • @ أنديو ،

    أن (السيارات ذاتية القيادة) هي واحدة من اهتماماتي. أفضّل كثيرًا أن أقود سيارتي في بلد به سرعة قصوى خاصة بي ، وأحيانًا أسرع من 10 أو 20 كم / ساعة جدًا من عدم القيادة على الإطلاق في المستقبل أو لإرسال البيانات عبر الإنترنت إلى الشركات المصنعة والشرطة وشركات التأمين في رحلتي.

    يبدو أن الحد الأقصى للسرعة (الذي تم الالتزام به إلى حد كبير) هو الشر الأقل وشيكًا. ويحتاج الأمر إلى العديد من الحجج ضد سائقي السيارات المصممين ذاتيا مع السيارات التناظرية ومحركات الأقراص التقليدية لإخراج الريح من الأشرعة.

    انخفاض انبعاثات CO₂. ستكون حركة المرور أكثر أمانًا. كما أن متطلبات المساحة للطرق السريعة تتناقص أيضًا لأن المزيد من المركبات تتحرك بسلاسة أكبر على عدد أقل من الممرات. مجرد التفكير في مسافات الكبح ومسافات السلامة لمدة 130 أو 250. هناك بالفعل 4 × العديد من المركبات بأمان على مسار واحد.

    خاصة إذا كنا نريد القيادة بشكل مستقل في المستقبل ، ولأننا نريد تقديم تنازل صغير. خلاف ذلك ، فإننا ننقل السيادة على السرعة والمسافات ومناورات المكابح والتوجيه إلى الهيئة التشريعية والمصنعين وشركات التأمين عاجلاً أم آجلاً ...

    إجابة
  • @ هربرت هيرش
    مع بعض الطرز ، من الأرجح أن تبحث عن السيارة وعندها فقط سيكون هناك سؤال عن أي محرك بداخله. 900i أنيق يمكن أن تجعلك سعيدًا أيضًا.
    مع سيارات الإزاحة ذات سعة 6 لترات ، يطرح السؤال التالي: لماذا نقود مركبات متوسطة الحجم مع إزاحة تتراوح من 0,8 إلى 1,5 لتر وفقًا لمعاييرنا ، بينما يستمر الآخرون في قيادة سيارة V8 بنقل سعة 6 لترات. يفترض أن بعضها يحمي البيئة ، في حين أن البعض الآخر ينفجر أكثر.
    1,6T لم تكن شعبية خاصة كما تظهر إعلانات السيارات المستعملة. هل هناك سائق NG مع 1,6T؟ في السيارات بهذا الطول ، لا تزال المحركات الصغيرة ينظر إليها بعين الشك.

    إجابة
  • @ اندى 39

    مع مؤيدي السيارة الإلكترونية الخالصة ، أسأل نفسي دائمًا عن السيارة التي كانت لديهم قبل السيارة الإلكترونية وكيف كانوا يعيشون هناك؟ هل هم شيطان ثم عملهم السابق؟

    إجابة
  • ممتاز للحصول على حقائق بديلة

    يوجد حاليًا تعليق على قيادة الرأي يدعي أننا وفرنا 1970٪ من الانبعاثات منذ سبعينيات القرن الماضي ، ويجب أن يصمت مؤيدو الحد الأقصى للسرعة وجريتا على أي حال.

    لقد حصلت على سيارة منذ عام 1970 بالضبط مع 160 حصان رائع في ذلك الوقت. بورشه أيضا لم يعد. إنها فولفو 164E مزودة بمفتاح يدوي رباعي السرعات زائد (كهربائيًا) قابلة للتبديل الزائد (الترس الخامس). في الصحف هناك 4. وفقًا لـ Wikipedia ، يبلغ الرقم 5 و 190 من 193 إلى 8,9. وفقًا لمقياس السرعة ، على الأقل 0 وفقًا لمقياس السرعة ، وأنا وأحصل على فرح غامرة أحيانًا لبضعة كيلومترات عند السفر إلى بحر البلطيق في ألمانيا. BAB الممنوحة ...

    بخلاف ذلك ، قادت السيارة في الغالب إلى 120 ، وفي الوجهة كان هناك استهلاك 10,5 لتر. إذا وفرنا 1970٪ من الانبعاثات منذ سبعينيات القرن الماضي ، فإن نظارتي المصنوعة من الكروم (التي عادة ما أقودها بنفس الطريق) يجب أن تكون متعلقة بـ 99 لتر ...

    التعليق المشجع حاليًا والذي يبلغ 18 ضعفًا حول التوفير المزعوم لـ 99٪ من انبعاثاتنا التي تم تحقيقها بالفعل هو أمر غير ذي صلة وسخيف لدرجة أنني لن أخوض في هذا الأمر.

    بدلاً من تعليق واحد ، فإن رحلة الإبهام المجانية تثير الرعب على أي حال. ما الذي يحدث بالفعل هنا؟ هل قام مؤلف الحقائق البديلة بجمع كل الأجهزة الموجودة في عائلته الممتدة وقدم إبهامًا لنفسه وضد الآخرين؟ وقد صوت أيضا عدة مرات؟ هل تدخل اللوبي؟ أم أن متوسط ​​محرك Saab وقارئ المدونات لا يعرف حقًا الفرق بين الانبعاثات (الإجمالي) ، والملوثات الفردية ، وأول أكسيد الكربون وثاني أكسيد الكربون؟

    لا أستطيع ولا أريد أن أصدق هذا الأخير. يبدو لي أن مستوى التعليم هنا أعلى من المتوسط ​​، ومستوى التفكير أعلى.

    في هذا الصدد ، يبدو أن الاستطلاع قد تم التلاعب به وفشل لي. شفقة. حقا عار. كان من المثير للاهتمام أن نرى كيف يدقق غالبية السائقين في Saab في هذا السؤال.

    كما أعجبتني كثيرًا من التعليقات التي لم ترغب في تكوين صداقات مع 130 أو أقل. وكان شخص ما محاولة وقاد 150. وذكر أنه سيساعد ويكفي لإذابة الاختلافات بين المسارات. بالنسبة لي شخصيا ، كل شيء على ما يرام الآن بين 120 و 210. لكننا نحتاج إلى حد ما ...

    ... نحن بالتأكيد لا نحتاج إلى حقائق بديلة والتلاعب (الواضح جداً) بالمسوحات.

    3
    1
    إجابة
  • @ كين دانيال س

    أعتقد أننا نتفق. خلاصة القول هي أن السائقين صعب تحب بشكل متزايد استخدام المكانس الكهربائية. سواء كان 900i أو 9000 أو 9-3 الشباب. لقد تركوا دائمًا (وأحيانًا بسعادة بالغة) النزوح والأسطوانة. هل يمكن للسيارة الفاخرة الآن الحصول على 1,6 أو 2,0؟ ؟ ؟

    يفكر سائقو Saab فقط في هذه الفئات - اللطيفة تقريبًا -. بالنسبة لعشاق العلامات التجارية الأخرى ، تكون هذه المناقشة ذات 6 أسطوانات و 8 أسطوانات فقط وتبدأ بسعة مكعبية أظهرت الحد الأقصى بالفعل في Saab.

    في هذا الصدد ، لا يتعين على أي سائق NG حتى التفكير في الضمير حتى لو كان يفضل 2,0 أو 2,8 على 1,6T. لا تزال رائعة أن هذه السيارة كانت متاحة في هذا الوقت وبهذا الحجم. نوع من صعب نموذجي ، أليس كذلك؟

    إجابة
  • يرجى الحرص على عدم ترك النقاش يفلت.
    أسافر كثيرًا بشكل احترافي ، في وقت سابق في Saab ، حاليًا في Volvo (لا تتراجع على التوالي).
    في الواقع ، لدينا بالفعل الحد الأقصى للسرعة. لا يوجد سوى عدد قليل من أقسام الطرق السريعة حيث لا يوجد حد أقصى للسرعة. ولكن من الصعب أيضًا القيادة بسرعة على الآخرين لأن الكثافة المرورية لا تسمح بذلك. لا يمكن لأي شخص يسافر على طريق برلين - ميونيخ في أيام الأسبوع أن يبلغ متوسط ​​سرعة 130 كم / ساعة. أنا أؤيد تنظيم حركة المرور بشكل أكبر عبر حدود السرعة المؤقتة. إذا زادت كثافة حركة المرور ، فيجب تنظيم السرعة باستخدام القنطرات المتحركة. إذا كان هناك حركة مرور قليلة أو معدومة ، فيمكن للجميع القيادة بالسرعة التي تسمح بها ظروف الطرق والوضوح.
    إذا التزم الجميع بالأحكام العامة لقانون حركة المرور على الطرق - فقط قم بالسرعة التي تسمح بها ظروف الرؤية والطرق والطقس وحركة المرور وبسرعة بحيث يمكن للمرء أن يتوقف بأمان على مرمى البصر - فلن تكون هناك حاجة لمناقشة الحد الأقصى للسرعة.

    9
    1
    إجابة
  • @ سوبربان كازانوفا ولينوس

    يقتبس: "يرجى الحرص على عدم السماح للمناقشة زلة." أو "شكرا لك!"

    هذا رخيص ، أليس كذلك؟ هل هناك حتى تعليق واحد من مؤيدي حد السرعة الذي كان سينزلق من المادتين حول هذا الموضوع؟ واحد الذي ثبت لتقديم ادعاءات كاذبة؟

    "لم ينزلق" و "شكرًا!" هل يعني ذلك أيضًا أن أي تعليق لكل حد يعتبر قد تراجع في حد ذاته في رأي السادة كازانوفا ولينوس؟ هل هذا واقعي أم مفترض؟

    اقتباس: "في الواقع ، لدينا بالفعل الحد الأقصى للسرعة."

    نعم و؟ إذا لم يتغير شيء على أي حال ، فأين ستكون المشكلة إذا نص عليها القانون؟

    اقتباس: "إذا كان الجميع سوف يلتزمون بالأحكام العامة للـ StVO (...) فلن تكون هناك حاجة لمناقشة الحد الأقصى للسرعة."

    اعتراف بأن ليس كل شخص يفعل ذلك ، وعلى العكس ، تحتاج واحد. ومن المثير للاهتمام أيضًا أن السائقين المتكررين ومحترفي BAB الذين أعلنوا عن أنفسهم من جميع الأشخاص أبدًا ، أو لا يرغبون أبدًا في رؤية speedster.

    على الرغم من أنني لا أغطي سوى بضعة آلاف من الكيلومترات سنويًا على BAB ، إلا أن الدراجات النارية والسيارات الرياضية التي تزيد مساحتها عن 300 كم / ساعة ليست غريبة بالنسبة لي. أو عربات العربات وسيارات الدفع الرباعي ، والتي على المسارين (!) A20 مع حمولة سقف متقلبة (على سبيل المثال الدراجات بما في ذلك الخزانات المترفقة والسلال على شريط الضرب) تطالب بمسافة 200 كم / ساعة بالإضافة إلى الممر الأيسر لنفسها وتهدد بشحنها تدمير أو فقدان أجزاء من نفسه. يمارس الجنس مع ذلك لأنك متأخراً ويجب الوصول إلى العبارة السويدية في الوقت المحدد ...

    لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك بشكل معقول على الطرق السريعة الألمانية ، في بعض الأحيان على الأقل وفي أقسام ، قواعد الجنون العارية. أي شخص يدعي أنه لم ير قط عربات مشكوك فيها بسرعة كمحترف BAB المعلن عنها ذاتيا هو ببساطة لا يصدق. أو هناك حاجة ماسة للمساعدة البصرية. أضف إلى ذلك أن العبث يدعي أنك كنت ستوفر 99٪ من الانبعاثات دون حد وهراء مماثل ...

    إذن إذا هدد النقاش بالنزول ، فلماذا ومن هو بالضبط؟

    انطباعي هو أن مؤيدي الحد مترددون هنا تمامًا كما لو كانوا على BAB. مرة أخرى تعبير عن الأغلبية الصامتة يتبادر إلى الذهن ...

    ومع ذلك ، فإن كل من يصرخ بصوت أعلى (ويحرك بشكل أسرع) قد يصححها في النهاية. كما قلت ، يبدو لي أن الإشارة إلى ثقافة النقاش والموضوعية من هذا الجانب ، رخيصة للغاية. وليس هناك طريقة أكثر اعتدالا لوضعها. فمن الذي ينزلق؟ أي فصيل يجب أن يكبح نفسه بالضبط لماذا؟

    2
    3
    إجابة
  • ليس لدي صعب ، يريد على الإطلاق 900-I ، (توربو) ولكن لديه حاليًا أربعة صناديق قديمة / أقدم من 76-97.

    120 كم / ساعة "مملة" تمامًا وقد فعلت ذلك مرة واحدة فقط على الطرق السريعة الألمانية. كان مفتوحا مع SLK لدينا في ضوء الشمس الساطع وبالطبع.

    بخلاف ذلك ، أفضل سرعة سفري الشخصية التي تبلغ 160 كم / ساعة. بالطبع ، هذا بسبب المعدات. بورش ضد. 83 ، ألفا 164 ضد. 96 و Alfa Giulia v. 76 مع 2.1 وضيق 160 كافالي.

    إذا وصل الأمر إلى 120 كم / ساعة ، فأنا أواجه مشكلة حقيقية

    VG هارتموت

    3
    1
    إجابة
  • "شكراً لكم" فيما يتعلق بمساهمة Anddeu ، كان هذا كل شيء.

    المناقشات يتم تبادل الآراء المختلفة ، لذلك هنا أيضًا وأعتقد أن الطريقة التي يتم بها ذلك جيدة تمامًا.
    يمكن للإدمان على الانسجام أن يأخذ أشكالًا غريبة.
    لديك آراء مختلفة - ماذا في ذلك؟

    هناك أغبياء بين المؤيدين وبين خصوم الحد الأقصى للسرعة وكما هو مذكور هنا أمثلة على البلهاء على الطرق السريعة وما إلى ذلك ، فهناك أيضًا شخير وقواقع لا تطاق أكثر من مجرد أعصاب.

    لكن هذه ليست النقطة ، فهي لن تتغير حتى مع الحد الأقصى للسرعة.

    كما يقول المثل: برامج تشغيل SAAB فردية. متى بدأوا الدعوة لمزيد من اللوائح؟

    إجابة
  • كامل "ممل" (Hartmut) ،

    هذا هو في الواقع حجة جيدة. وانها صادقة. ويمكنك (على الأقل أنا) فهمها على الفور. أنا فقط أشعر بالسرعة نسبيا.

    حتى 100 كم / ساعة يمكن أن تكون ممتعة حقا. على سبيل المثال ، على طريق ترابي غير معبأ مع فولفو القديم. أو 60 كم / ساعة على إطارات رقيقة من دراجة السباق. على العكس من ذلك ، في صعب الأصغر سنا ، حتى في عام 140 ، ما زلت بحاجة إلى الحرص على عدم النوم على عجلة القيادة على باب منخفض الحركة بسبب الملل ...

    بالنسبة لـ BAB ، أفضل لوائح مشابهة لتلك الخاصة بالطرق الفيدرالية والريفية. هناك إما علامات أو الحد الأقصى للسرعة العامة تنطبق. يمكن تعريفه بحرية لـ BAB. يمكن أن يكون أيضا 200 كم / ساعة.

    إنه لأمر مؤسف أننا بالكاد نناقش مستوى وجود قيود معقولة في D ، لا يبدو أكبر توافق ممكن وأفضل حل وسط. المناقشة جميلة بالأبيض والأسود وتعرف فقط عرجاء مقابل لانهائي. لا تحصل على أي القطبين ...

    إجابة
  • بينغبك:

اكتب تعليق

يستخدم موقع الويب هذا Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على المزيد حول كيفية معالجة بيانات تعليقك.