كيف كان الأمر مع عواطف السيارات في سنوات صعب الماضية؟

إذا اكتشفت صعبًا قديمًا في حركة المرور ، فأنا سعيد. حتى عندما أرى سيارة Alfa أو Lancia أو Citroën كلاسيكية. حتى أنني أعتني بالسيارات الإنجليزية وعندما يكون لدى العميل سيارة بورش مبردة بالهواء في ساحة انتظار المدير ، أو سيارة ذات نجمة ثلاثية الرؤوس ، فإن أحدهم على الأقل لديه موضوع مثير. هناك المزيد والمزيد من السيارات القديمة في الشوارع ، ويمكنك حتى اكتشافها في نوفمبر ، عندما تكون لوحات الترخيص الموسمية نائمة.

صعب 9-3 Aero 2014 - عاطفي؟
صعب 9-3 Aero 2014 - عاطفي؟

عواطف السيارات والعصور القديمة

يمكنك دفع التطوير نحو عاطفية السيارات ، لكن هذا سيقصر. لأن السيارات الكلاسيكية يقودها مرارًا وتكرارًا أشخاص أصغر من سياراتهم بسنوات. أعتقد أن هناك شيئان مؤثران. هناك التكنولوجيا التي يمكن التحكم فيها وبأسعار معقولة. يمكن استبدال المصباح الكهربائي مقابل بضعة يورو ، ويمكنك القيام بذلك بنفسك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

يتم تغيير الزيت بواسطة ورشة العمل القريبة ، والتي لا تفرض التكاليف التي يمول بها المرء القصر الرخامي لتاجر العلامة التجارية. وأنت خارج هذا الخط من الاستهلاك ، تعيش وتقود بثمن بخس ولا تعرف كلمة الاستهلاك القبيح.

ثم هناك ، كسبب ثانٍ ، الافتتان بالتكنولوجيا. السيارة القديمة ، كما يقول المثل ، أصلية. تختبر القيادة بطريقتها الأصلية ، فالسيارات القديمة تثير المشاعر. عندما ينفجر التوربو عالي الأداء لسيارة Saab ، يمكنك الاستمتاع بسيادتك الهادئة ، ثم هذا يفعل شيئًا ما. ربما تصاب بالقشعريرة عند ضجيج الفقاعات الخافت لسيارة 900 قديمة وتحبها عندما تغني Alfa V6 أغنيتها في وقت شروق الشمس.

حسب التفسير الرسمي ، كل هذا شيء من الأمس. إذا كنت تعتقد أن هذا رائعًا ، فأنت لست محدثًا وربما تفضل قطعة جيدة من لحم بقر ليموزين على منتج Beyond Meat.

فعالة وعديمة الروح

هل تستطيع السيارة الكهربائية مواكبة الانفعال؟ لا تستطيع. بعض هذه المركبات تشق طريقها إلى المعارف والحي. بعد كل شيء ، يقدمون مادة لمحادثة واحدة. نعم ، إنها تتسارع بشكل جيد. نعم ، تقع في الشارع بشكل جيد وهادئة. أوه نعم ، يستهلك كهرباء أكثر مما هو معلن (يتم تنفيذ التقليد هنا) ، والصوت يذكرنا بالترام (رافعة شوكية كهربائية أو مكنسة كهربائية ، أجهزة المطبخ ، حسب العلامة التجارية).

والتي من شأنها أن تتناول موضوع القيادة الكهربائية. لا توجد قصص من الرحلة إلى بروفانس ، تغطي عباءة الصمت محطات الشحن ، وشروق الشمس في توسكانا هو نصف جميل فقط كما كان مع ألفا القديمة.

إذا لم يكن هناك فشل كامل في النظام ، فإن الجيران لديهم ذلك بالفعل ويجب أن تسافر خدمة عملاء الشركة المصنعة إلى هناك ، فلا توجد مواد سردية أخرى. بالمقارنة مع محرك الاحتراق الكلاسيكي ، تعتبر السيارات الكهربائية فعالة ، لكنها عديمة الروح ، وصناديق اصطناعية.

يدرك المصنعون هذه الحقيقة بالطبع. كما ترى الخطر الكامن وراء ذلك. لأنه في حالة عدم وجود أي عاطفية ، في النهاية يتم احتساب السعر فقط. إنهم يحاولون مواجهتها. في بعض الحالات مع قدر كبير جدًا من الطاقة الكهربائية ، مع برنامج من المفترض أن يسجل نقاطًا من خلال تجربة القيادة الرقمية. أو بتصميم فني رائع يمكنه أيضًا تطوير سحره.

لا تزال البوابات مغلقة. اثنان من Saab 9-3 Aero 2014 في انتظارنا.
لا تزال البوابات مغلقة. اثنان من Saab 9-3 Aero 2014 في انتظارنا.

عواطف السيارات في سنوات صعب الماضية

إن التطور الحالي يغري بالنظر إلى الوراء. كيف كان الأمر مع عواطف السيارات في صعب؟ خاصة في نهاية عام 2014؟ هل كان لا يزال هناك سحر ، أم أنه تم غسل كل شيء في Göta lv في سنوات GM؟

أنا أحقق في الأمر ، لأنني أتيحت لي الفرصة لقيادة طرازين Saab 9-3 موديل 2014 عبر فرانكفورت. السيارات نادرة ، ليس فقط في ألمانيا. لا تظهر فرصة اختبار Aero (العادي) مقابل إصدار Hirsch Performance كثيرًا. في الأسبوع الجديد سوف نلقي الضوء على مدى عاطفية آخر ساب ، وما إذا كان لديهم فرصة في السوق.

أتحدث أيضًا عن خطط NEVS في عام 2014. لقد كانت غير عادية ، لكنها اتبعت منطقًا معينًا قد لا يكون واضحًا للوهلة الأولى. انطلاقا من مسافة بضع سنوات ، كان من الجيد لو عملوا. يمكن أن تموت السلسلة المصغرة حول Saab الأخيرة والخطط في Stallbacka المشتركين اقرأ في الأسبوع الجديد.

أفكار 10 على "كيف كان الأمر مع عواطف السيارات في سنوات صعب الماضية؟"

  • أجمل تاونوس لدي كان 17M de Luxe ، مع الكرة الأرضية. في ذلك الوقت كانت عبارة عن "اكتشاف حظيرة قش" ، وقد استعادته أنا وأبي وأحضرته إلى الشوارع. تجديد التنجيد الرغوي واستبدال مكابس المحرك المضبوطة ، بما في ذلك طحن الأسطوانة ، بالإضافة إلى غطاء الضوء الخلفي الأيسر وتلميع الطلاء - كانت تلك أول تجربة لي مع السيارات القديمة.
    لسوء الحظ ، باعه والدي بعد بضع سنوات بسبب نقص المساحة.

    LG
    ماري صوفي

  • يا إلهي يا له من توتر قوس في بداية الأسبوع .. تحسبا 🙂!

    "هو" لا يزال موجودًا ، DB 200 D الأزرق الأصلي الذي تم بناؤه عام 1961.
    يوم الأحد الماضي تفوقت علي DB أعلاه في Lüneburg. كان علي أن أبتسم وكنت سعيدًا بهذه الاستدامة. كان "السائق المعتاد" على عجلة القيادة أيضًا. فرح برؤية كلاهما مرة أخرى!
    خلاف ذلك ، أستمتع دائمًا بجرعة SAAB التلقائية ... 😉:
    9-3 (1) كوبيه في Güstrow بتاريخ 11.11. و أ
    9-5 OG Sportkombi في Rothenhusen في 12.11 نوفمبر
    أنا في 15.11. توتر!

  • سؤال جيد. أعتقد أنه كان 17 م P5.

  • أنا مندهش من نفسي ، لكنني شخصياً أجد 9-3 NG عاطفيًا للغاية الآن. خاصة وأنني اشتريت طائرة ذات 4 أسطوانات. الخطوط تبعث على الهدوء وهي تحفة في التصميم. المحرك والشاسيه يسببان الإدمان. و "سينما الفأر" في لوحة القيادة ، والتي كنت أزدرتها سابقًا - هي أكثر من شعور مقصورة قيادة الطائرة أكثر من أي سيارة أخرى في ساب. تمت مناقشة الجوانب البيئية للمركبات القديمة المحفوظة جيدًا بشكل كافٍ هنا. إنني أتطلع إلى التقارير الأسبوع المقبل. تمكنت أيضًا من التعرف على السيارتين من فرانكفورت. عظيم هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقال عنها. عندما يتعلق الأمر بموضوع 93 NG Aero الذي يتم تبديله تلقائيًا وأربع أسطوانات ، هناك أيضًا غليان خلف بوابات "المرآب" التي لا تزال مغلقة. سوف تتبع التقارير. أتمنى لك راحة لطيفة يوم الأحد

    الليزي

    • أعرف بالضبط ما تقصده يا ليزي. في هذه الأثناء ، أشعر بنفس الطريقة مع 9-3. التصميم الاسكندنافي ، حيث تم تركيب بعض أجزاء GM بشكل مثالي ، الراحة ، الديناميكية ... .. أحب ذراع الرافعة عندما تخطو على الغاز مرة أخرى على الطريق السريع لمسح الممر الأيسر بشكل أسرع.
      بالأمس على الطريق A39 إلى هامبورغ ... ألبوم ABBA الجديد "Voyage" في مشغل الأقراص المدمجة ليطابق السيارة ، حيث انزلق مسترخياً عند 140 باتجاه Elbe. من دواعي سروري ....

  • نعم ، غالبًا ما اعتقدت في الماضي أن Rover أو Jaguar ، أود أيضًا أن أقود / أشتري أحدهما أو فولفو الأخرى. في الوقت الحالي ، يجب أن أقوم بنفسي بتقييم السيارة التي سيتم أخذها في الاعتبار إذا لم يعد بإمكاني القيادة إلى الداخل باستخدام جهاز SÄÄBen الخاص بي.

    منذ نهاية SAAB ، خرجت من مطحنة السيارات الجديدة ، واعياً على المستوى الفردي والبيئي.

    لكن من العار الآن أن أتمكن من إجراء التمريرات حيث أردت في قائمة المعدات. عندما كنت أصغر سنًا ، كان علي أن أنظر إلى السعر أكثر. في المقابل ، سيحصل SÄÄBe على كل ما يحتاجونه وما هو متاح لهم!

  • هذا صحيح ، أصبحت الكلاسيكيات اليومية أكثر شيوعًا. أعتقد أنه ليس تطورًا سيئًا. الكلاسيكيات مستدامة وعادة ما يتم نقلها بعناية شديدة. في مصلحة البيئة.

  • قراءة جميلة جدا ليوم الأحد. هذه هي الطريقة التي أراها أيضًا. بالأمس فقط التقيت بسيارة Ford Taunus مرة أخرى ، وقد تم الاعتناء بها جيدًا وتستحق المشاهدة. ألقي نظرة أيضًا على مجموعتي من الكتيبات من السبعينيات والثمانينيات من وقت لآخر. كانت تلك سيارات ذات وجوه. عرض الكتيبات يستحق المشاهدة ، بغض النظر عن العلامة التجارية.
    أتمنى لك يوم أحد جميل.

    • من المضحك أنني قابلت أيضًا Taunus المصمم جيدًا جنوب برلين أمس - بيج رمادي فاتح جدًا. كانت السيارة هي التي أثارت أكثر المشاعر الإيجابية بداخلي خلال هذه الرحلة.

      في ساحة انتظار شبه فارغة ، سيارة MB جديدة تمامًا (ليموزين صغيرة جدًا. هل توجد الفئة A أيضًا كسيارة ليموزين؟) مقلوبة ومجهدة إلى مكان مجاني لوقوف السيارات. كان يصدر صوتًا طوال الوقت ، ولكن مهلاً ، لم يتم تشغيل أي رأس في مقعد السائق. كانت التكنولوجيا تستحق كل هذا العناء حقًا ...
      كانت هذه المواجهة هي النهاية الأخرى لمشاعري المتعلقة بالسيارات بالأمس.

      • عليك أن تقول أي Taunus. تم استدعاء العديد منهم Taunus ، من Buckel-Taunus عام 1948 إلى
        حوض الاستحمام حتى 20 مترًا في أواخر الستينيات. قدت 60 أحواض استحمام بين عام 3 وأوائل 1971.
        كان ذلك 17 مليون P3. 2 كان بهما مقعد في المقدمة (مثالي للإبحار مع قطعتين في المقدمة) وواحد بمقاعد مائلة 2 مترًا (حتى أكثر مثالية!).

        التحيات
        ب-الوشق

التعليقات مغلقة.