هل 17 سنتًا في اليوم أكثر من اللازم على مدونة Saab؟

ظهر جدار الحماية للمدونة منذ حوالي عام. بعد 10 سنوات ومع وجود آلام طفيفة في المعدة وعدد من المخاوف. منذ ذلك الحين ، تكلف 17 سنتًا في اليوم مع أرخص اشتراك إذا كنت ترغب في قراءة كل المحتوى دون قيود. بعد حوالي عام ، حان الوقت للتقييم. هل كان هذا هو القرار الصحيح في ذلك الوقت؟

ساب

وجع في المعدة لا أساس له

يجب القول إن المشهد الإعلامي يتغير بشكل جذري. تعتمد كل صحيفة محلية أصغر تقريبًا الآن على نظام حظر الاشتراك غير المدفوع لعرضها الرقمي. وإلا فإنه لا يمكن أن يستمر ، لأن المحتوى الصحفي له قيمته ، ويخلق العمل ، وقبل كل شيء يكلف المال. هذا مقبول الآن ، والمدونة ، كوسيط صغير ، لا تختلف كثيرًا عن منصة الأخبار المحلية.

كان وجع المعدة لا أساس له من الصحة. تم الوصول إلى العدد المطلوب وهو 300 مشترك ، ليس بسرعة ، ولكن بعد بضعة أشهر. ومنذ ذلك الحين ، تزايدت أعدادهم بشكل مطرد ، شهرًا بعد شهر ، وأصبح البقاء المالي للمشروع مضمونًا.

هذا شيء جيد ، لأن الميزانية المستقرة تمنحك الحرية. يتم تمويل المشاريع مثل أكواب Saab المختلفة أو أكياس الإسعافات الأولية وكل ما سيأتي قريبًا بهذه الطريقة. تم شراء برنامج جديد ، وتم طلب أجهزة جديدة. لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات من التاريخ ، تعد المدونة مشروعًا صادقًا. ما هي الاستثمارات التي يحتاجها ، يمكنه دفع ثمنها. لم يكن الأمر كذلك دائمًا.

القراء

بطبيعة الحال ، كان لألم المعدة علاقة بالتطور المحتمل لعدد القراء. هل يقتحمون؟ لم أرغب في استبعاد 60٪ أو 70٪. Saab هي مشكلة جانبية خاصة جدًا ، فالعلامة التجارية لم تكن موجودة منذ 10 سنوات ، لذلك هناك بعض المخاوف. بعد 11 شهرًا ، يمكن أيضًا تقديم كل شيء هنا.

بالطبع ، الأرقام الرائعة لعام 2020 ، مع ما يقرب من 1.2 مليون قارئ ، بعيدة عما يمكن توقعه حاليًا. لكن من المحتمل أن نغلق ما يقل قليلاً عن المليون في عام 2021. انخفاض معتدل مقارنة بالعام السابق وأرقام أفضل بكثير مما كانت عليه في الأعوام 2016 إلى 19.

الأشباح القديمة

تبلغ تكلفة المدونة 17 سنتًا في اليوم مع أرخص اشتراك إذا كنت ترغب في قراءة كل محتوياتها. هناك 8 أو 9 مساهمات في الأسبوع ، وأرشيف فيديو وأرشيف تراثي ، وهو قيد الإنشاء. بعد أن اختفت المزيد والمزيد من المنشورات خلف جدار الحماية لبضعة أسابيع ، بعد فترة من التعارف لمدة عام تقريبًا ، تسللت الأشباح القديمة من أقصى زاوية.

17 سنتًا كثير جدًا بالنسبة لبعض القراء. بالإضافة إلى ذلك ، في رأيهم ، طرق الدفع غير صحيحة. خيارات الشراء على الحساب و PayPal وبطاقة الائتمان لن تكون كافية. الدجاج الذي سيحضر لي مفقود أيضًا. أو المنهير التي يمكن استبدالها. وبشكل عام ، تعد الاشتراكات فخًا سيئًا ، على الرغم من عدم تجديدها عمدًا تلقائيًا على المدونة ويجب إعادة حجزها عند انتهاء صلاحيتها.

في بعض الأحيان لا يمكنك المساعدة

لا يمكنني مساعدة الأشباح القديمة التي تظهر في صندوق بريدي في الوقت الحالي وتفريغ استيائهم هناك. إنهم لا يريدون القراءة في المستقبل ، فخطابهم الرئيسي يكون في بعض الأحيان حدًا ، ويهددون بالتبديل إلى العديد من المدونات (Saab) الأخرى.

عليك أن تدع الأشباح تطير إذا أرادوا ذلك. 17 سنتا أكثر من اللازم؟ إذن هذا هو الحال تمامًا ، وأخشى أن تستمر العقول المقتدرة التي ترغب في رؤية العمل المجاني لأطراف ثالثة على أنه امتياز لهم. أينما تقود الرحلة.

المساهمات وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع آخذة في الازدياد. لأنني مدين لهؤلاء الذين يمولون المدونة كمشتركين. يعود الفضل لهم في أن عام 2022 يبدأ بميزانية يمكن التنبؤ بها. وضع شبه فاخر لم يسبق له مثيل من قبل. يسهل كتابة المدونة والتركيز على الكتابة على هذا النحو. شكرا لذلك!

سيستمر المشروع في التطور. حتى لو لم يعد صعب موجودًا وكان الأمر (فقط) يتعلق بالسيارات التناظرية القديمة كشأن من شأن القلب. الوقوف ساكنا ليس خيارا.

هو الزحف Saabexit في؟

كان هناك سؤال آخر سيهم بعض القراء. بعد أن أعلنت أنني سأتخلى قريبًا عن بعض قطع Saab الأثرية لمشروع اجتماعي ، نشأ الافتراض الكئيب أن هذه كانت بداية خروج صعب الزاحف.

مدون يهرب من الميدان كما يقول المثل و يجهز خروجه.

بعد أن يخشى العديد من القراء - هنا إنكار واضح. أستمر في الكتابة ما دامت هناك أفكار وأستمتع بها. التابع بيع تأتي القطع الأثرية للأسباب التي ذكرتها في نوفمبر. لا توجد استراتيجية سرية وراء ذلك.

أفكار 17 على "هل 17 سنتًا في اليوم أكثر من اللازم على مدونة Saab؟"

  • فارغة

    حتى لو بعد ذلك بقليل ، ولكن ليس أقل دفئًا ، أود أن أشكرك على الالتزام اليومي لك يا توم وفريقك. في أي مكان آخر يوجد الكثير من المعلومات حول هوايتنا SAAB! بالإضافة إلى الأفكار الإبداعية في المحل. عليك أن تكون قاسياً إذا كنت تريد المقاومة.
    من الأفضل أن تكون ضعيفًا!
    إذا كنت لا تريد أن تدفع مقابل كل شيء ، فليكن الأمر كذلك. الجميع سعداء لأن الأمور تبدو جيدة من الناحية المالية في الوقت الحالي ونأمل أن تظل على هذا النحو. شكرًا لك مرة أخرى وكل التوفيق للعام الجديد مع الكثير من SAAB!

  • فارغة

    مرحبا توم،

    أنا أتطلع إلى تجديد اشتراكي مرة أخرى. كل مساهمة تجعل اليوم أكثر جمالا.

    التحيات

  • فارغة

    توم ... لا ، لا مزيد من الإطراء على المدونة أو على عملك. لقد قيل كل شيء بالفعل ولا يسعني إلا أن أوافق على ذلك. عظيم ، عظيم واستمر في ذلك.

    وأود أن أكرر بياني من السنوات القليلة الماضية ... إذا كنت لا تقدر عملك مع - الآن بالفعل Saab غير نموذجي وليس مبلغًا ممتازًا - لا ينبغي أن تفاجأ بأنك تحصل فقط على تقارير خفيفة الوزن. بعد كل شيء ، فإن ما يحصل عليه الشخص هو أكثر بكثير مما يستثمره.

    حتى لو أخطأت الآن ، لكن لماذا يظهر مصطلح "Schma… .er" بهذه السرعة في ذهني. فقط خذ ، لا تعطي شيئا. في دائرة المعارف ، سيبقى مثل هذا الشخص فقط مع نصف عمر أقل من 5 دقائق.

    من الأفضل تقديم إصدار الاشتراك 0 من الآن فصاعدًا. لا شيء للدفع ... لا شيء للقراءة.
    ثم قم بالإشارة فقط إلى نوع الاشتراك "الرخيص" للاستفسارات "الخاصة" 🙂

    • فارغة

      شكرًا ، الآن كان علي أن أضحك حقًا. أنا أحب البديل "Oer".

  • فارغة

    مرحبا توم،
    جميل أن تبقي هذه المدونة حية.
    المعلومات مثيرة للاهتمام دائمًا ، شكرًا جزيلاً لك على البصيرة المتعمقة في الحياة الخاصة.
    لسوء الحظ ، هناك دائمًا أشخاص لديهم شيء يشكو منه ، لكن لا أحد مجبر على الاشتراك.
    استمروا في العمل الجيد ، المزيج صحيح.
    تحيات سابيج
    سفين

  • فارغة

    لم أندم على قراري بالاشتراك في Aero X ليوم واحد. أعتقد أن جودة المقالات قد تحسنت في العام الماضي - ومع بعض الموضوعات تكون متقدمًا على "بقية العالم" بالمعلومات التي تكتسبها. أفضل مثال على ذلك كان المقالة حول المشكلات التي تلوح في الأفق في Evergrande ، والتي وجدت طريقها إلى الأخبار فقط بعد أسابيع من إبلاغنا بها على المدونة ، عندما كان على الشركة عمليًا أن تؤدي قسم الكشف.

    لدي احترام كبير لعملك وعمل فريقك ، توم ، وأتمنى لك عيد ميلاد سعيد في منزلك الجديد.

    ويطرح سؤال آخر ، هل يحصل المشتركون على رسالة عند انتهاء الاشتراك ليتمكنوا من تمديده في الوقت المناسب؟

    تحياتي من فيينا

    • فارغة

      مرحبًا بيتر ، يرسل النظام تذكيرًا وديًا قبل أيام قليلة من انتهاء صلاحيته. وإذا كانت هناك مشكلة ، يسعدنا تقديم المساعدة.

  • فارغة

    مرحبا توم

    لا ، بالتأكيد ليس هناك الكثير من الأسئلة وأعتقد شخصيًا أن الخيارات رائعة

    شكرا جزيلا لجهودك ، والعديد من المقالات المثيرة و و….

    أنا شخصياً أتطلع إلى العام القادم مع المدونة وقصص صعب

    سكرتير خاص كيف تمديد
    الاشتراكات؟ هل هي آلية أم يجب علينا بدء شيء ما مرة أخرى؟

    التحيات

    مايكل

  • فارغة

    المدونة هي استرخائي اليومي. بكل سرور أيضا لفترة وجيزة أثناء العمل. أعتقد أن الاتجاه الذي يتم اتخاذه صحيح تمامًا. تستحق كل مساهمة تقريبًا القراءة - وكان ذلك ثابتًا لبضعة سنتات. أولئك الذين لا يرغبون في استثمار السنتات القليلة لديهم أكثر العيوب هم أنفسهم. إنه يفتقد شيئًا.

  • فارغة

    إذا كان كل شيء في الحياة يعمل بسلاسة مثل هذه المدونة ، فستكون الحياة لا تطاق تقريبًا!
    إنها مدونة "شعور جيد":
    الناس الطيبون كقراء: بالداخل ...
    عروض صادقة ...
    كلمة رئيسية لطيفة في مقادير النص ...
    لا أرواح فجة ... (وينبغي أن تكون المدونة قادرة على التخلي عن الأشباح)
    فريق مدونة رائع ... شكرًا لك ، شكرًا لك ، شكرًا لك.
    سئمت ساب كل أسبوع (حتى عدة مرات) ، أين يمكنك الحصول على ذلك ؟؟؟
    المدونة (بدون إعلانات أجنبية !!!) تستحق كل يورو!
    نتطلع إلى عام 2022 ...

  • فارغة

    الاشتراكات والعقود

    لم أسجل (أو نسيت مرة أخرى) أن الاشتراك لا يتم تجديده تلقائيًا ...

    إنه عادل وشفاف كما يحصل.

    حقيقة أن الموضوعات والعروض متاحة تدريجيًا للمشتركين بشكل حصري أكثر وأكثر على مدار عام ، واعتمادًا على الاشتراك ، يعد انتقالًا سلسًا ومنطقيًا.

    لا أجد أي شيء أشكو منه. كل ذلك يتم بشكل جيد وعادل.

  • فارغة

    لا أعتقد أن قبول المنهير سيغير شيئًا. ربما يكون الأشخاص الذين انزعجوا بالضبط منذ سنوات هو الإعلان على المدونة ، وبالتالي قاطعوا حملات جمع التبرعات السنوية.

    الآن انتهى الإعلان ، لكن المشكلة أصبحت أكبر. لأنه يمكنك قراءة كل مقالة ثانية أو ثالثة فقط. 🙂

    توم ، لا يمكنك إرضاء الجميع. يجب السماح للمسافرين بالسفر في مكان مريح 😉

  • فارغة

    عزيزي توم.

    بادئ ذي بدء: أشكرك مرة أخرى على جهودك الدؤوبة ولحظات القراءة الممتعة التي لا حصر لها. ليس فقط عن صعب. في هذه الأثناء ، أصبحت المدونة جزيرة السعادة المشمسة الخاصة بي. أنا أعتبره امتيازًا أن أكون قادرًا على عيش شغفنا بالسيارات المسمى "صعب". بدونك والمدونة ، لن يكون ذلك ممكنًا في هذا الشكل المكثف والعاطفي والمثير للاهتمام. ما زلت أعتقد أن هذا يستحق أكثر من 17 سنتًا في اليوم.
    ولا يجب ايقاف المسافرين ...

    إنني أتطلع إلى حدث Saabiges 2022 حافل بالأحداث.
    وأنا أحيي بحرارة جميع "المتبقيين"

    الليزي

    • فارغة

      احبها! لقد قلت كل ما كان ضروريًا. يرجى الاستمرار في ذلك وسيظل كل من يدفع مقابل المدونة في إرضاء القراء!

  • فارغة

    مرحبا توم،
    شكرا لك على كل شيء واستمر في ذلك.
    تكتب أن الاشتراك "سينتهي" بعد عام ... هل يجب أن أفعل شيئًا ، وأن أكون نشطًا؟ سأعرف المزيد بحلول السادس والثاني والعشرين من يناير على أبعد تقدير ...
    تحية André

    • فارغة

      ستتلقى رسالة تذكير بالبريد الإلكتروني ويمكنك تمديد اشتراكك. بعض القراء يفعلون ذلك شهريًا ، إنه يعمل بشكل جيد.

  • فارغة

    الأشياء الجيدة لها ثمنها ... وقيمتها المضافة. في SAAB ، تتميز بعمر خدمة طويل جنبًا إلى جنب مع حصرية لا يمكن الوصول إليها بخلاف ذلك (... وهذا رخيص نسبيًا!).
    تساعدني المدونة في الحفاظ على SAAB الخاص بي على قيد الحياة وأن أكون على اطلاع دائم بموضوع SAAB وجميع المناطق الطرفية وأيضًا لإعطاء إجابات جيدة للأسئلة المذهلة (ما زلت تقود SAAB ، هل هذا هو SAAB الجديد ، يبني SAAB السيارات مرة أخرى ، ...) لأكون قادرًا على ... أخيرًا وليس آخرًا ، المدونة هي نوع من استبدال بائع التجزئة بالعروض الترويجية والمنتجات التجارية وما إلى ذلك. نعم ، كان لدي اشتراك صغير فقط ، وسألت نفسي لماذا والآن زدته أخيرًا.
    آمل أن تتلقى رسالة بريد إلكتروني في نهاية الاشتراك حيث يمكنك تمديدها بنقرتين ، يرجى تسهيل الأمر قدر الإمكان! وإلا فلا بأس في عدم تجديد الاشتراك تلقائيًا.

    إنني أتطلع إلى المزيد من المقالات المثيرة ، شكرًا لك !!

التعليقات مغلقة.